البايرن يستعيد بريقه برباعية امام ليفركوزن

ضمن فعاليات الاسبوع 8 من البوندسليغا الالمانية عاد نادي ​​بايرن ميونيخ​​ الى سكة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية محليا وتخطى نادي ​باير ليفركوزن​ بنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما وسجل اهداف اللقاء كل من ليروي ساني وجمال موسيالا وساديو ماني وتوماس مولر.


اتلتيك بلباو يكتسح الميريا برباعية

ضمن فعاليات الاسبوع 7 من الليغا الاسبانية زاد نادي ​اتلتيك بلباو​ من معاناة الوافد الجديد ا​لميريا​ وهزمه بنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

بهذا الفوز تابع الفريق الباسكي رفع رصيده الى 16 نقطة بنفس رصيد برشلونة صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد الميريا عند 4 نقاط فقط.

الليغ ١: مارسيليا يتصدر بفوزه امام انجيه

ضمن فعاليات الاسبوع 9 من الليغ1 الفرنسية قفز نادي ​مارسيليا​ الى الصدارة مؤقتا بعد تخطيه نادي ​انجيه​ بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد ابناء المدرب تودور الى 23 نقطة بفارق نقطة واحدة عن البي اس جي بينما تجمد رصيد انجيه عند 8 نقاط.

الحكمة​ بطلاً ل​دورة دوحة افنيو​ بفوزه على ​الرياضي

ضمن مباراة حسم لقب دورة الدوحة افنيو الدولية الودية حقق نادي ​الحكمة​ اللقب بعد ان فاز على نادي ​الرياضي​ بنتيجة 77 - 75 بعد مباراة مجنونة لم تحسم حتى الثواني الاخرة والرمية الاخيرة.

عرض ​سماك داون

شهد ​عرض سماك داون​ الذي اقيم في الولايات المتحدة فجر اليوم بتوقيت بيروت، فوز ​سامي زين​ وسولو سيكوا على ​ريكوشيه​ ومادكاب موس.
وانتهت مواجهة ​درو ماكنتاير​ واوستن ثيوري من دون اعلان فائز، بعد تدخل فريق "اكاديمية الفا" لمصلحة ثيوري الذي كان على وشك خسارة المواجهة.
وتغلب الثلاثي المكون من درو ماكنتاير و​كيفن اوينز​ وجوني غارغانو على الثلاثي المكون من اوستن ثيوري واكاديمية الفا.


متفرقات دولية:
سُربت صورة تكشف ترتيب المرشحين للكرة الذهبية لعام 2022 يظهر خلالها الفائز بالجائزة الفردية.

بحسب الصورة المسربة يظهر الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في المركز الأول وخلفه نجم البايرن ساديو ماني و في المركز الثالث النجم المصري محمد صلاح.

أوضح تقرير صحفي إيطالي أن الفرنسي بول ​بوغبا​ لاعب وسط ​يوفنتوس​ اقترب من العودة والمشاركة بقميص السيدة العجوز.
عملية شفاء بوغبا تتسارع بالوقت الحالي وقد يظهر بقميص يوفنتوس خلال تشرين الأول المقبل.