كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في تقرير لها، أن العلاقة بين البرازيلي ​نيمار​ والفرنسي كيليان ​مبابي​، ثنائي فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، متوترة للغاية. وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يشكو مؤخرا من غطرسة مبابي، وفوجئ بتعاظم نفوذ زميله الفرنسي بعد تجديد عقده مع النادي الباريسي حتى 2025.

ميسي​ مقابل التّجديد نهاية الموسم">باريس سان جيرمان يقدم عرضه لميسي

كشفت صحيفة ”سبورت“ الإسبانية، يوم الجمعة، عن تفاصيل عرض باريس سان جيرمان لإقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتجديد عقده الذي ينتهي في صيف العام 2023. وأشارت الصحيفة إلى أن العرض سيكون لموسم واحد مع خيار التمديد لموسم واحد آخر، مع احترام الشروط الاقتصادية الحالية، بحيث يحصل ميسي على 30 مليون يورو في العام الواحد.

فوز ​الانصار​ على شباب ​الغازية​..

محلياً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة لبنان لكرة القدم - الدرجة الأولى، حقق الأنصار فوزاً مهماً على حساب شباب الغازية بنتيجة هدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب بحمدون.

ثنائي فيراري يتصدر التجارب الثانية لسباق جائزة سنغافورة...

نجح فريق فيراري في تحسين أدائه خلال التجارب الحرة الثانية لسباق جائزة سنغافورة الكبرى، حيث جاء في المركز الأول السائق كارلوس ساينز الذي أنهى التجارب بتوقيت 1:42.587 على حلبة مارينا باي، في الجولة 17 من منافسات فورمولا وان موسم 2022.

غولدن ستايت يحقق الفوز على واشنطن ويزيردز..

حقق غولدن ستايت ووريور الفوز على حساب واشنطن ويزيردز بنتيجة 96-87، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الجمعة في اطار مباريات الدوري الصيفي الذي يقام في اليابان هذا العام، استعدادا لخوض الموسم الجديد من منافسات الـNBA.

الصين​ تهزم أستراليا وتضرب موعداً مع الولايات المتحدّة في النهائي...

ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم لكرة السلة للسيدات، نجح منتخب الصين في حسم التأهل إلى المباراة النهائية، بعد الفوز على صاحب صاحبات الأرض منتخب أستراليا بنتيجة 61-59، خلال اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة بحضور أكثر من 11 ألف مشجع في الملعب، وضرب منتخب سيدات الصين موعداً مع منتخب الولايات المتحدّة الأميركية في النهائي.

متفرقات دولية:

- توّج المدرب الهولندي ايريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، بجائزة مدرب الشّهر في الدوري الإنكليزي الممتاز كما توج ماركوس راشفورد بجائرة لاعب الشهر.

- فُجعت كرة القدم السعودية، بوفاة خالد الزيلعي، بوفاة لاعب نادي النصر السعودي السابق.

- كشفت أمبرا أنجيوليني، الشريكة السابقة للمدرب الايطالي ماسيميليانو أليغري، أنها خضعت لعلاج نفسي لمدّة سنة، بسبب مدرب يوفنتوس الحالي، بعد انفصالهما