حققت مصر انجاز جديد في الرياض حيث يتصدر أبطالها التصنيف الدولي لأربع العاب مختلفة هي، الأسكواش والمصارعة وتنس الطاولة والكاراتية.

ويسيطر نجوم مصر على التصنيف الدولي للعبة الأسكواش، وحافظ لاعب نادي وادي دجلة ​علي فرج​، الحائز على لقب بطولة العالم، على صدارة التصنيف الدولي للشهر الرابع على التوالي، فيما حافظت مواطنته ​نوران جوهر​، على صدارة التصنيف للشهر الخامس على التوالي، منذ تقدمها للصدارة في نيسان/أبريل الماضي.

كما تصدرت ​سمر حمزة​ لاعبة منتخب مصر للمصارعة التصنيف الدولي للعبة للمرة الأولى في تاريخ المصارعة المصرية متفوقة على التركية ياسمين أدار صاحبة المركز الثاني والإستونية ماي إيب الثالثة.

ونجحت لاعبة تنس الطاولة ​هنا جودة​ والملقبة بـ «الطفلة المعجزة»، في تصدر التصنيف الدولي للعبة للشابات تحت 19 سنة، بعد احرازها الميدالية الذهبية للفرق مع منتخب السيدات في البطولة الأفريقية التي أقيمت بالجزائر، وذهبية الزوجي المختلط رفقة محمد البيلي لاعب المنتخب.

وحقق لاعبو الكاراتية المصري خطوة جيدة في التصنيف الدولي للعبة، بفضل نتائجهم في بطولة الدوري العالمي، بأذربيجان بطولة شمال أفريقيا بتونس.

وتصدر الثنائي ​عبدالله ممدوح​ و​يوسف بدوي​ التصنيف الدولي للكاراتيه، في وزني تحت 75 و84 كلغ على الترتيب، فيما جاء علي الصاوي في المركز الثاني في وزن 67 كلغ، واحتل محمد رمضان المركز الثالث في تصنيف لوزن تحت 84 كلغ.