كشفت صحيفة ليبراسيون الفرنسية عن تورط ​ناصر الخليفي​، رئيس نادي باريس سان جيرمان في فضيحة خطف وابتزاز لأحد رجال الأعمال بسبب تنظيم قطر لكأس العالم 2022. وقالت الصحيفة أنه تم اعتقال رجل أعمال جزائري-فرنسي بسبب ادعاءه أنه يملك مستندات تدين دولة قطر في قضية استضافة قطر لكأس العالم 2022، مضيفة أنه تم اعتقاله بطريقة غير قانونية في بداية عام 2020 في الدوحة، قبل أن يطلق سراحه بعدها بتسعة أشهر، كاشفةً أن المعلومات التي كان يمتلكها رجل الأعمال تتعلق بقضايا ابتزاز ورشوة ضد الخليفي، في ملف استضافة قطر لكأس العالم.

شقيقة ​رونالدو​ تدافع عنه...

دافعت كاتيا أفيرو، شقيقة كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وقائد منتخب ​البرتغال​، عن شقيقها بعد تعرضه لحملة انتقادات قاسية من الجمهور البرتغالي. وكتبت كاتيا، على حسابها بشبكة "إنستغرام": "رونالدو لديه عائلته ومن يحبونه يقفون بجانبه، وسيبقون بجانبه دائما مهما حدث. ا يحدث في الوقت الحالي لا يفاجئني على الإطلاق. إن البرتغاليين يبصقون في الطبق الذي يأكلونه منه، لطالما كان الأمر كذلك".



الحكمة​ يحقق الفوز الثاني على حساب البشائر العماني....

ضمن منافسات ​الجولة الثانية​ من ​دورة دوحة افنيو لكرة السلة​، حقق فريق ​الحكمة​ بيروت الفوز الثاني في الدورة وذلك على حساب ​البشائر العماني​ بنتيجة 102-68 في المباراة التي اقيمت اليوم. وسيواجه الحكمة مواطنه ​الرياضي​ على اللقب بعد فوز القلعة الصفراء على السد 82 - 63.



متفرقات دولية ومحلية:

-على الرغم من اعلان ​واندا نارا​ انفصالها عن زوجها ووكيل أعمالها ماورو إيكاردي، إلا أن الأخير فاجأ متابعيه بنشر صورة تجمعه معها عبر وسيلة التواصل الإجتماعي ستامبشات، لتزداد التكهنات حول احتمال عودتهما إلى بعضهما.

-خلال ممارسته كرة القدم مع أصدقائه، تعرض أحد اللاعبين الهواة لإصابة قوية بعدما أراد أن يقلّد الاحتفالية الشهيرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. فبعد أن سجل المشجع هدفا من ركلة جزاء على ملعب ​كرة قدم​ مصغّر، وانطلق بعيدًا للاحتفال، تعرض لالتواء في ركبته اليسرى وسقط على الأرض، قبل أن يدخل إلى المستشفى للمعالجة، بحسب ما أظهره فيديو الحادثة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

-أفادت بعض الأوساط أن قطر سمحت بدخول المشجعين إلى أراضيها خلال فترة كأس العام 2022 دون إلزامية الحصول على لقاح مضاد لفيروس كورونا.