اتفق المنتخب ​​الدنمارك​​ي مع شركة الراعية له هاملز على طمس شعاره على القميص الرسمي الذي سيرتديه خلال مشاركته في نهائيات كاس العالم ​​قطر 2022​​، احتجاجا على ما وصف بانه سجل قطر في حقوق الإنسان، حيث نشرت شركة هومبل على صفحتها على انستغرام بيان جاء فيه :" القميص الجديد لمنتخب الدنمارك الوطني نريد أن نبعث برسالتين. لم نستلهم فقط من كأس أوروبا 1992، من خلال تكريم أفضل إنجاز للكرة الدنماركية على الإطلاق، بل أيضا احتجاجا ضد قطر وسجلها في ما يتعلق بحقوق الإنسان، لا نريد اظهار شعارنا في بطولة كلفت حياة الآلاف من الأشخاص".

بيكيه مرتبط بالانتقال الى أتلتيكو


فتح كلا من ​​برشلونة​​ وأتليتكو مدريد المفاوضات مجدداً بشأن إنهاء ملف الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان الذي يلعب في صفوف الروخي بلانكوس على سبيل الإعارة. ويحاول برشلونة الحصول على 40 مليون يورو في الشتاء من الاتلتي وهي قيمة خيار الشراء المتفق عليه مسبقاً، فيما أكد أتلتيكو مدريد رغبته في دفع ما يقارب من 25 مليون يورو بالإضافة إلى الحصول على خدمات المدافع جيرارد ​بيكيه​ .


سيدات بيروت بطلات بطولة الاندية العربية

توج فريق بيروت للسيدات بلقب ​بطولة الاندية العربية لكرة السلة​ وذلك بعد الفوز على فريق سموحة المصري بنتيجة 69-64 في المباراة ​النهائي​ة التي اقيمت يوم الأربعاء.

تعادل لبنان

ضمن ختام منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا لكرة القدم للصالات، انتهى اللقاء بين منتخب ​لبنان​ ونظيره ال​تايوان​ي بالتعادل الايجابي 1-1.


متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن نادي شباب الأهلي عبر صفحته الرسمية عن تعاقده مع المدافع البلجيكي جايسون ديانير (27 عاما)، من اجل تدعيم صفوف الفريق الموسم الجاري (2022-2023).

- أدان نادي توتنهام الإنكليزي بشدة الإساءات العنصرية التي تعرض لها، نجمه ​البرازيل​ي ​ريتشارليسون​، خلال فوز السيلسياو على ​تونس​ وديًا بنتيجة 5-1 ضمن إطار استعدادات الفريقين لخوض مباريات كأس العالم 2022 في قطر.

- اعلن منظمو ​ماراثون لندن​ انسحاب البريطاني ​مو فرح​ بطل العالم ست مرات عن السباق المقرر الأحد بسبب إصابة في الفخذ وانه لن يكون جاهزاً للمنافسة رغم خضوعه لعلاج مكثف.