أُطلق على لاعبة كرة القدم للسيدات، ​آنا ماريا ماركوفيتش​، لقب "أجمل لاعبة ​كرة قدم​ في العالم" ، ولكنها أصرت على أنها لن تتخلى عن حذاء كرة القدم أبدًا لمتابعة مسيرتها في عرض الأزياء.

وتقوم الشقراء بعملين مختلفين في مسيرتها اذ انها لاعبة كرة قدم وعارضة ازياء بدوام جزئي، وعلى رغم من وجود العديد من الصفقات المربحة التي يمكن إجراؤها في عالم عرض الأزياء، تحرص ماركوفيتش على التمسك بحبها الأول عندما يتعلق الأمر بكسب المال: كرة القدم".

وقالت ماركوفيتش ، لاعبة لنادي ​غراسهوبر زيوريغ​ والمنتخب الكرواتي مؤخرًا ، عندما سئلت عن التحول إلى عرض الأزياء: "أفضل كسب المزيد من المال بما أحبه: كرة القدم".

واضافت ماركوفيتش في مقابلة لها، عندما سئلت عن الجمال: "أعجبتني المقالات التي وصفتني بأجمل لاعب كرة قدم أو واحدة من أجملها لأنها تسعدني لسماع أنني جميلة".

وتابعت:" ولكن بعد ذلك ظهرت مقالات صحفية وصفت فيها بأنني لاعب كرة القدم الأكثر جاذبية. لم يعجبني ذلك. أيضًا بسبب عائلتي".

وواصلت:" أعتقد أنه عليك توخي الحذر فيما تكتبه عن الناس، خاصة إذا كان لديك أشخاص لا يعرفون. لكن بشكل عام لم يكن الأمر بهذا السوء."

يذكر ان النجم المفضل لدى اللاعبة الكرواتية هو مواطنها اللاعب لوكا مودريتش، ولكنها تفضل اسطورة برتغال، كريستيانو رونالدو، لأنه منضبط للغاية.

بتصرف جوني خوري