أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ان مدرب ​برشلونة​ ، ​تشافي​، يعاني من مشكلة في الكلاسيكو وهي كيفية إيقاف ​فينيسيوس​ نجم ​ريال مدريد​، مع إصابة كل من أراوخو وكوندي في فترة التوقف الدولي.

وكان اراوخو هو اللاعب الذي أوقف فينيسيوس في كلاسيكو اذار الماضي وذلك بسبب قوته وسرعته، وانتهت المباراة 4/0 للبلوغرانا، وكرر برشلونة الفوز وديًا في حزيران بفترة الإعداد 1/0 وفي كلتا المباراتين كان أراوخو هو الظهير الأيمن لإيقاف فينيسيوس.



واكد النادي على غياب الأوروغواياني عن مباراة ريال مدريد وربما حتى نهاية العام، وحتى بديله جوليس كوندي في ذلك المكان، أصيب مع فرنسا، على الرغم من أنه قد يلحق بالمباراة.

واقرب لاعب للمشاركة في مركز الظهير الأيمن مع برشلونة هو هيكتور بيليرين على الرغم من أنه دفاعيًا يعاني في بعض الأحيان كما انه تعرض للإصابة منذ فترة، واحد الخيارات ايضا هو سيرجي روبيرتو على الرغم من أنه لم يلعب أمام إلتشي بسبب اصابة وفي الوقت الحالي لا يزال يتعافى، في انتظار معرفة ما إذا كان بإمكانه الظهور مرة أخرى يوم السبت أمام مايوركا.

ويفكر تشافي أيضًا في اللاعب إريك غارسيا في مركز الظهير لكي يوقف فينيسيوس، وكذلك في كريستنسن رغم أن الأخير خياره مستبعد بسبب أنه لا يمتلك السرعة الكافية.

يذكر ان الخيار الأخير الذي يفكر فيه تشافي، هو اللعب بـ3 مدافعين، ويفكر في فعل ذلك أولًا امام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن النيرازوري يلعب بـ 2 في الهجوم.