ضمن فعاليات المجموعة الثانية في المستوى الاول من منافسات ​دوري الأمم الاوروبية​، حسم منتخب ​اسبانيا​ تأهله الى الدور نصف النهائي من البطولة بفوزه امام ​البرتغال​ وبواقع 1-0 والتي تراجعت الى المركز الثاني في المجموعة خلف الماتادور الاسباني. وفي المجموعة نفسها، تمكن ​المنتخب السويسري​ من خطف المركز الثالث في المجموعة بفوزه امام متذيل الترتيب المنتخب التشيكي وبواقع 2-1 والذي هبط الى المستوى الثاني.


فوز كبير للبرازيل على تونس..

ضمن فعاليات اسبوع الفيفا وخلال استعدادات المنتخب العالمية لقادم المواعيد من كاس العالم قطر 2022 الى التصفيات القارية حقق منتخب ​البرازيل​ فوزا ساحقا على حساب نظيره منتخب ​تونس​ وبنتيجة 5 - 1 في اللقاء الودي الذي جمع بينهما على ملعب بارك دي برانس في فرنسا.

ميسي يقود ​الأرجنتين​ لتخطي جامايكا...

وأكمل المنتخب ​الأرجنتين​ي، بقيادة نجم ​باريس سان جيرمان​ ​ليونيل ​ميسي​​، سلسلة انتصاراته الخالية من الهزائم، بعد أن فاز على المنتخب الجامايكي بثلاثية نظيفة (3-0) في المباراة الودية التي جرت على ملعب رد بُل أرينا مسجلا ليونيل ميسي ثنائية.

أتلتيكو يزيد الضغوطات على غريزمان...

اعلنت تقارير صحفية إسبانية أن ادارة نادي ​أتلتيكو مدريد​ تطالب لاعبها الفرنسي ​انطوان غريزمان​ بتخفيض راتبه بهدف المحافظة عليه في الفترة المقبلة.واوضحت هذه المصادر ان الروخي بلانكوس يطالب ​أنطوان غريزمان​ بتخفيض راتبه، ومنذ أن عاد اللاعب إلى أتلتيكو مدريد، يحصل على 12 مليون يورو بدلًا من 16 التي كان يحصل عليها في ​​برشلونة​​، ولكن الروخي بلانكوس ليس سعيدًا بذلك، ويسعى لتخفيض الراتب أكثر من ذلك بـ 4 ملايين يورو أخرى، بالنظر للوضع الاقتصادي الدقيق الذي يمر به النادي، فيما يتفاوض الاتلتي مع برشلونة حول الشرط الجزائي، حيث سئم سيميوني بالفعل من عدم قدرته على مشاركة غريزمان منذ البداية.


سموحة وبيروت لنهائي الاندية العربية لكرة السلة​ للسيدات

تأهل فريق ​سموحة​ المصري الى الدور النهائي وذلك بعد ان حقق فوزاً سهلا خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​الفحيص​ الاردني ضمن منافسات دور نصف النهائي ل​بطولة الاندية العربية لكرة السلة​ للسيدات، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 82 – 58.وبهذا الفوز يستعد فريق سموحة لمواجهة نظيره بيروت اللبناني والذي بدوره كان قد انتصر على فريق الامل الرياضي التونسي بواقع 56 – 53.

متفرقات دولية ومحلية:

- توج ​الترجي​ التونسي بلقب البطولة العربية رقم 37 للأندية أبطال الدوري والكأس والمقامة بتونس خلال الفترة من 17 وحتى 27 أيلول عقب فوزه على نظيره ​الزمالك​ بنتيجة 29-28.


-أعلن النيجيري ​جون اوبي ميكيل​ لاعب ​تشيلسي​ السابق اعتزاله كرة القدمفي عمر الـ35 عامًا.

- كشفت شبكة سكاي سبورتس أن أحد المشجعين ألقى بموزة على ​ريتشارليسون​ مهاجم توتنهام خلال فوز ​البرازيل​ الودي على ​تونس​ في باريس يوم الثلاثاء. وأصدر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم (CBF) في وقت لاحق بيانًا عبر تويتر يدين إساءة معاملة ريتشارليسون ويدعو إلى عقوبات شديدة.