تقام الليلة مباراة هامة بين منتخبي ​إسبانيا​ و​البرتغال​ في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة ​دوري الأمم الأوروبية​، حيث يسعى منتخب البرتغال للوصول إلى نصف النهائي إما بالفوز او التعادل، فيما يحتاج منتخب إسبانيا للفوز لا بديل عنه.

مباراة ​كرة قدم​ مصغّرة تقام على متن طائرة وتدخل موسوعة غينيس

أقيمت مباراة كرة قدم مصغرة على متن طائرة انعدمت الجاذبية في بعض مراحل رحلتها، بمشاركة البرتغالي ​لويس فيغو​، النجم السابق لبرشلونة وريال مدريد، لتدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية. هذه المباراة الفريدة من نوعها، أقيمت على ارتفاع (20.230) قدم (6166.1) مترا، بمشاركة هواة كرة قدم من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا اللاتينية، تم تقسيمهم إلى فريقين في كل منهما 4 لاعبين، أحدهم لويس فيغو بالإضافة إلى 7 لاعبين آخرين من عشاق كرة القدم، الذين تم اختيارهم من بين مئات المتقدمين ممن شاركوا في مسابقة أطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي، للفوز بمقعد على متن هذه الرحلة التاريخية.

شكوك كبيرة حول مشاركة ​ميسي​ امام جامايكا

كشفت مصادر صحافية عن وجود شكوك كبيرة حول إمكانية مشاركة قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي في مباراة جامايكا الودية المقررة فجر غد الاربعاء في معسكر ميامي . يعاني مهاجم ​باريس سان جيرمان​ من نزلة برد وليس متاكدا مما إذا كان سيلعب آخر مباراة للأرجنتين في معسكره الاعدادي قبل كأس العالم قطر 2022.

متفرقات دولية ومحلية:

-حقق منتخب كوريا الجنوبية الفوز على نظيره الكاميرون، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء، ضمن الوديات التحضيرية للمنتخبين قبل خوضهما كأس العالم قطر 2022.

-انتشر فيديو يظهر النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ وهو يشارك في التمارين مع منتخب البرتغال لكن بوجه متورّم، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها على مستوى الأنف خلال مواجهة جمهورية التشيك يوم السبت الماضي في دوري الأمم الأوروبية. ورغم الإصابة سيشارك رونالدو أساسياً في لقاء البرتغال أمام إسبانيا يوم الثلاثاء في الجولة الأخيرة.

-انتشر فيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي يُظهر المدافع اليوناني ​كوستاس مانولاس​ وهو يشعر بالخوف من أسد إلى جانبه خلال جلسة تصوير مع ناديه الجديد الشارقة الإماراتي.

-اشتبكت لاعبتان من منتخب مالي لكرة السلة بشكل مفاجئ بعد الخسارة التي تعرضن لها امام منتخب صربيا ضمن بطولةكاس العالم لكرة السلة للسيدات التي تقام في استراليا بواقع 68-81، لتكون الهزيمة الرابعة للماليات في البطولة. وكان الشجار قد بدأ مباشرة على الهواء في المنطقة المخصصة للاعلاميين وتحت انظار الكاميرات.