دافع نجم منتخب انكلترا هاري ​كاين​ عن زميله هاري ​ماغواير​، بعد أن ارتكب الأخير أخطاء في التعادل (3-3) امام ألمانيا في ويمبلي بالجولة الأخيرة من دور المجموعات ب​دوري الأمم الأوروبية​.

وقال قائد منتخب إنكلترا: "ماغواير كان يلعب على ساق واحدة في الدقائق العشر الأخيرة بسبب تعرضه لإصابة طفيفة. أي خطأ فردي، سيتم تدميرك. نحن فريق واحد وسندعم بعضنا البعض، سنتعلم ونمضي قدما. لقد كان اللاعبون رائعون في كل مرة يرتدون فيها القميص. ماغواير شخصية رائعة، أنا فخور به حقا".

ودافع ايضا لوك شو عن زميله في ​مانشستر يونايتد​، وقال: "ماغواير لاعب رائع وشخصية رائعة، لقد تقبل الكثير من الانتقاد، ربما أكثر من أي لاعب في كرة القدم. إنه لا يختبئ أبدا، ودائما موجود. يمكن أن يكون لديك أشخاص يمكنهم الاختباء بعيدا ولا يريدون أن يكونوا في دائرة الضوء. لقد استمر في وضع نفسه في دائرة الضوء، وهذا يظهر القوة والشخصية التي يتمتع بها".

وأردف: "الجميع يعرف أنه لاعب لا يصدق. في الوقت الحالي، قد لا تكون الثقة موجودة لأنه قد يشعر أن العالم كله ضده. الأمر صعب عليه لكننا كلاعبين وطاقم عمل جميعنا خلفه لأنه لاعب مهم للغاية. هذا يظهر ثقة غاريث (مدرب المنتخب) به لأنه لعب في كلتا المباراتين، وانظر إلى بطولة اليورو وما فعله. يجب أن يفهم الناس أنه جزء كبير من منتخب إنكلترا وعليهم قبول ذلك".