ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من المستوى الاول من منافسات دوري الأمم الأوروبية، فشل المنتخب الانكليزي من تحقيق فوز ثمين على أرضه امام غريمه التاريخي المنتخب الالماني بعد تعادله المثير وبواقع 3-3 وكان المنتخب الانكليزي متأخر بهدفين قبل ان يعود الى اجواء اللقاء وكان منتخب الأسود قد هبط الى المستوى الثاني فيما احتلت ألمانيا المركز الثالث في المجموعة.وفي المجموعة نفسها، حقق المنتخب الايطالي فوزاً هاماً امام خصمه المنتخب ​المجر​ي وبواقع 2-0 ليحس الاتزوري بطاقة التأهل الى الدور نصف النهائي من البطولة بعد حسم صدارة المجموعة.

وفي المستوى الثاني وضمن فعاليات المجموعة الثالثة، تلقى متصدر المجموعة منتخب البوسنة والهرسك الخسارة امام المنتخب الروماني وبواقع 4-1، فيما نجح المنتخب الفنلندي من خطف المركز الثاني في المجموعة بفوزه امام مونتينيغرو وبواقع 2-0. وفي المستوى الثالث وضمن فعاليات المجموعة الرابعة، حقق منتخب جورجيا الفوز امام جبل طارق وبواقع 2-1 ليعزز صدارته للمجموعة وصعوده للمستوى الثالث في البطولة، فيما حقق منتخب بلغاريا الفوز امام مقدونيا الشمالية وبواقع 1-0

الاردن تحقق لقب البطولة الدولية الودية

حقق المنتخب الأردني لقب البطولة الودية الرباعية بعدما فاز في المباراة النهائية على ​عمان​ 1-0 والتي جرت على ستاد عمان الدولي.


أزمة مستمرة بين دي يونغ و​برشلونة

أكد تقرير صحفي إسباني أن ​برشلونة​ لم يتوصل لاتفاق مع لاعبه الهولندي فرنكي ​دي يونغ​ بشأن تخفيض راتبه مع الفريق.تكلفة عقد دي يونغ في برشلونة ارتفعت إلى 42 مليون يورو وكثف النادي مفاوضاته مع اللاعب ووكيله من أجل تخفيض الراتب خصوصًا بعدما فشل عملية التخلص منه لكنهما رفضا اقتراحات الفريق الكتلوني.

ايدج ينقذ ريدل ويتحدى فريق "يوم الحساب"

حفل ​عرض الرو​ الذي أقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بالكثير من الاحداث والتطورات غير المتوقعة. فقد تغلب ​سيث رولنز​ على ​راي ميستيريو​ وتعهد بالقضاء على المصارع ​مات ريدل​ في "اكستريم رولز"، وكيفن اوينز وجوني غارغانو على فريق "الفا اكاديمي"، و​سامي زين​ على ​آي جاي ستايلز​ بمساعدة غير متوقعة من المصارع سولو سيكوا Solo Sikoa، الا انه بعد المباراة تعرض ستايلز لعقاب إضافي على يد فريق "يوم الحساب" Judgement day اثر رفضه عرضاً جديدياً للانضمام الى الفريق.


متفرقات دولية ومحلية:


- كشفت مصادر صحفية ان لاعب منتخب ​إنكلترا​ ​​هاري ماغواير​​ تعرض لهجوم شرس من قِبل جماهير الأسود الثلاثة خلال المباراة أمام منتخب ألمانيا في مسابقة ​دوري الامم الاوروبية​ لكرة القدم.وأطلقت جماهير منتخب إنكلترا صافرات استهجان ضد اللاعب هاري ماغواير، حيث بدأ ذلك قبل إنطلاق المباراة عند إذاعة أسماء اللاعبين في الإذاعة الداخلية للملعب، ولم يتوقف الأمر عند هذا، حيث استمر الحال هكذا كلما لمس ماغواير الكرة، حيث هاجمته جماهير إنكلترا بسبب سوء مستواه وكثرة أخطائه.


- تعادل فريقا ​الغرافة​ و​الشمال​ بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما بستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس نجوم قطر "كأس Ooredoo".

-اعلن ​الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)​ عن انطلاق مرحلة المبيعات الأخيرة لتذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022 قبل أقل من شهرين على صافرة البداية.وتتاح تذاكر مباريات المونديال عبر موقع الفيفا FIFA.com/tickets اعتبارا من ظهر اليوم وفق أسبقية الشراء