حفل عرض الرو الذي أقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بالكثير من الاحداث والتطورات غير المتوقعة. فقد تغلب ​سيث رولنز​ على ​راي ميستيريو​ وتعهد بالقضاء على المصارع ​مات ريدل​ في "اكستريم رولز"، وكيفن اوينز وجوني غارغانو على فريق "الفا اكاديمي"، و​سامي زين​ على ​آي جاي ستايلز​ بمساعدة غير متوقعة من المصارع سولو سيكوا Solo Sikoa، الا انه بعد المباراة تعرض ستايلز لعقاب إضافي على يد فريق "يوم الحساب" Judgement day اثر رفضه عرضاً جديدياً للانضمام الى الفريق.

وفاز اوموس على مصارعين محليين في مباراة غير متكافئة، ومات رديل على داميان بريست. ومرة جديدة تدخل فريق "يوم الحساب" لكن المصارع ايدج ظهر فجأة لإنقاذ ريدل، واطاح بأعضاء الفريق قبل ان يتحدى فين بالور بإقامة مباراة على قاعدة "الانسحاب" I quit خلال فاعيلات "اكستريم رولز". وبعد انتهاء العرض، اشتبك رولنز مع ريدل.

وسجل العرض عودة مظفرة للمصارعة كانديس لوراي التي حققت الفوز على نكي آش، وفازت بيانكا بيلير على ايو سكاي. كما شهد العرض ايضاً اطلاق بايلي التحدي في وجه بيانكا بيلير في "مباراة سلالم" Ladder Match على لقب بطولة السيدات للرو ضمن فاعليات "اكستريم رولز".