أعلنت رابطة الدوري الإسباني، عن موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ضمن الجولة التاسعة من الدوري الاسباني. وستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة على ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم 16 تشرين الاول المقبل

مانشستر يونايتد يرفض عودة ​كانتونا​..

عاد الفرنسي إيريك كانتونا نجم مانشستر يونايتد الأسبق للواجهة من جديد وذلك بعدما تم الكشف عن اجتماع عقده مع إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي السابق عرض خلاله الفرنسي مشروعاً ضخماً وروشتة لعلاج أزمات النادي، وهو أن يتولى منصب "رئيس كرة القدم" في النادي، بهدف مساعدة الفريق على التطور وتحقيق الثروات والعودة للأمجاد، لكن هذا الطلب جوبه بالرفض على حد قوله.

طلب خاص للاعبي الأرجنتتين..

أشارت تقارير صحافية أرجنتينية إلى أن الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بصدد التواصل مع الإتحادات الأوروبية والأندية للسماح للاعبي المنتخب الأرجنتيني بعدم خوض أي مباراة في الجولة الأخيرة من البطولات المحلية قبل أسبوع على بداية المونديال، تفادياً لأي إصابة ممكن أن يتعرض لها اللاعبون.

لبنان​ يتقدم عشرة مراكز في تصينيف الفيبا..

نجح لبنان في التقدم عشرة مراكز في ترتيب الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا". واستطاع منتخب لبنان أن يقفز من المركز 53 الى المركز 43، بعد وصوله الى نهائي بطولة آسيا 2022، والانتصارات التي حققها في التصفيات المؤهلة الى بطولة العالم.

متفرقات دولية ومحلية:

- أفادت صحيفة "ماركا"، أن النجم ​البرتغال​ي، كريستيانو ​رونالدو​، في حالة جيدة قبل خوض مباراة إسبانيا في إطار الجولة السادسة من التصنيف الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية بعد الإصابة القوية في أنفه خلال مواجهة التشيك.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفاده ان نادي المريميين ابرم التعاقد مع الأميركي كيجين ​فيجين​ لتدعيم صفوفه استعداداً لانطلاق منافسات بطولة الدوري اللبناني لكرة السلة لموسم 2022-2023.

- أطلق لاعبو المنتخب الأرجنتيني على قائدهم ليونيل ​ميسي​ لقب "إبن عرس" بعد فوز منتخب "التانغو" على هندوراس بثلاثية نظيفة. وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن هذا اللقب يتعلق بجزء معين من الجسم، ويقولون إنه ليس بالحجم الطبيعي.