كشف مدرب الفريق الفرنسي، ​باريس سان جيرمان​، كريستوف ​غالتييه​، عن فلسفته حول كيفية تعامله مع نجوم الفريق.

وتحدث غالتييه، خلال مقابلة مع قناة النادي ،"PSG TV" وقال: "مدرب بي إس جي مثل أي مدرب في نادٍ آخر، لكن مع وضع نجومية اللاعبين في الاعتبار، أتعامل بكل وضوح وصراحة، وأحاول أن أكون طبيعيا في تعاملي يوميا مع اللاعبين".

وتابع: "يجب التأكد من أن كل ما يُقال يظل سريًا قدر الإمكان، لأنه بعد ذلك يتم تضخيم كل شيء بشكل كبير في وسائل الإعلام، يجب علينا أيضًا أن نكون حذرين للغاية، وأن نتفادى الانتقادات".

واضاف: "بالطبع يمكن تطوير النجوم الكبار، خاصةً على المستوى الذهني، ليكونوا جاهزين للتحديات، ويبقى المهم أن يشعر اللاعبون بالسعادة عند الوصول إلى مقر التدريب".

وواصل حديثه، قائلا: "أعمل بشكل مكثف مع جهازي المعاون، نحلل أداء الفريق وكذلك أداء منافسينا، حتى لا نتراخى ونعتقد أن الأمور سهلة".

واتم: "أبحث كثيرا عن تطوير أداء الفريق، وأتعاون مع خبير التغذية بشكل يومي، ليتعافى اللاعبون سريعا في ظل ضغط المباريات.. كل هذه الأمور مهمة لتعزيز الإيجابيات وتقليل الأخطاء.. ولدينا عيوب مثل أي فريق".

واختتم غالتييه تصريحاته موضحا انه حلل أداء باريس سان جيرمان، في المواسم الماضية، ودرس شخصية لاعبيه وأجواء النادي، لتحديد العناصر التي ستبقى في صفوف الفريق.