كشف نجم ​باريس سان جيرمان​ ومنتخب الارجنتين، ليونيل ​ميسي​، خلال مقابلة أجراها مع شبكة "TUDN Mexico"، عن التحديات التي تنتظره هذا الموسم.

وقال ميسي:"هدف باريس الوحيد هو الفوز بدوري الأبطال، خرجنا الموسم الماضي بسيناريو صادم بسبب تفاصيل صغيرة بعد أداء مباراتين رائعتين ضد ريال مدريد. إنه موسم استثنائي، لأن بطولة كأس العالم ستقام في الشتاء، لكن دوري الأبطال مسابقة صعبة، الأفضل لا يفوز دائما باللقب، التفاصيل مهمة وخطأ واحد قد يكلفك الخروج، لكننا مستعدون للحظات الصعبة، ويمكننا أن نكون على قدر المسؤولية".

وعن منتخب التانغو أضاف: "جاهزون لمواجهة أي منافس، الجهاز الفني يعمل بجدية لفرض أسلوبه مهما كان الخصم، فان كأس العالم بطولة صعبة، تفاصيل صغيرة قد تؤدي إلى الخروج، لكن هذا المنتخب جاهز للمنافسة وسيقاتل بقوة. في كأس العالم 2018، زاد الحديث عن سهولة مجموعة ​الأرجنتين​، لكن الأمور لم تكن كذلك، تعادلنا في أول مباراة وخسرنا أمام كرواتيا وعانينا من أجل تجاوز نيجيريا".

واتم: "من المهم أن تحقق الفوز في المباراة الأولى، لبث الثقة في نفوس اللاعبين وخوض باقي المشوار بأعصاب هادئة".

واختتم تصريحاته قائلا: "منتخب الأرجنتين قدم أداء رائعا في النسخ السابقة بكأس العالم وكوبا أميركا، لكن الفارق أن هذا الجيل حالفه الحظ في التتويج بلقب، وهي لحظة استثنائية لي بعدما حققت كل شيء مع برشلونة، وتعرضت لانتقادات شديدة بعد كل إخفاق مع المنتخب".