كشف مدرب نادي ​الزمالك​ السابق، المصري محمد صلاح، أن النادي المصري سيشعر بضغوطات أكبر من المواسم الماضية خلال طريقه نحو تحقيق لقب ​الدوري المصري​ للموسم الثالث على التوالي.

وقال صلاح: "الزمالك في دوري الموسم الجديد سيكون عليه الضغط الأكبر خاصة أنه تُوج باللقب المحلي وعليه مسؤولية الحفاظ عليه. سيظهر في دوري الموسم الجديد هل تُوج الزمالك بلقب الدوري صدفة أم أن الفريق بالفعل الأفضل؟ حيث يُمكن أن يُثبت الأبيض قوته بشكل أكبر عندما يحصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي".

وتابع حديثه عن عودة عمر جابر للزمالك: "(عمر معجون زمالك) وخرج من الباب الكبير ولم يهرب مثل أخرين، ووجوده إضافة فنية كبيرة للزمالك، وسيقدم مردودا كبيرا وسيكون مع حمزة المثلوثي اختيارا قويا".

وتحدث عن دور قائد الفريق شيكابالا مع زملائه: "البعض كان يتهم شيكابالا بأنه يضر غرفة الملابس في الزمالك، لكن الكثيرين لا يعلمون دوره الكبير، هو يُساعد على زيادة الروح في الفريق".

واختتم تصريحاته قائلا: "انظر لما يفعله شيكابالا مع اللاعبين الجدد في الزمالك، والروح الكبيرة بينه وبين الصفقات الجديدة، فهو يساهم في انسجام اللاعبين الجدد بطريقة سريعة، شعرت بأن مصطفى الزناري في نادي الزمالك منذ فترة".