ضمن فعاليات المجموعة الرابعة من المستوى الاول في ​دوري الأمم الاوروبية​، حسم ​المنتخب الهولندي​ صدارة المجموعة بفوزه الثمين امام مطارده المباشر المنتخب البلجيكي وبواقع 1-0 ليحجز مكانه في الدور نصف النهائي من البطولة فيما واصل المنتخب البلجيكي تواجده في المركز الثاني في المجموعة. وفي نفس المجموعة، حقق المنتخب البولندي الفوز امام نظيره ال​ويلز​ي وبواقع 1-0 ليخطف المركز الثالث فيما تراجع منتخب ويلز الى المستوى الثاني في المنافسة بعد حلوله في المركز الرابع في المجموعة.


تأهل ​كرواتيا​ وهزيمة ​فرنسا​ امام الدنمارك

وفي المجموعة الاولى، تمكن المنتخب الكرواتي من حسم صدارة المجموعة وتأهله الى الدور نصف النهائي بفوزه الثمين امام نظيره ​النمسا​وي وبواقع 3-1، وبدوره حقق المنتخب ​الدنمارك​ي الفوز امام ​فرنسا​ وبواقع 2-0 ليؤكد تواجده في المركز الثاني في المجموعة فيما هبط منتخب النمسا الى المستوى الثاني في المنافسة. وفي المستوى الثالث وضمن المجموعة الاولى، تعرض متصدر المجموعة المنتخب التركي الى الخسارة امام جزر الفارو وبواقع 2-1، فيما حقق منتخب لوكسمبورغ الفوز امام ليتوانيا وبواقع 1-0 لتودع الاخيرة المستوى الثالث وتهبط الى المستوى الرابع بعد حلولها في المركز الرابع في المجموعة.


ريال مدريد​ بطل السوبر الإسباني لكرة السلة..

تمكن فريق ​ريال مدريد​ من تحقيق لقب ​كأس السوبر الإسباني​ لكرة السلة للعام الخامس على التوالي، وذلك بفوزه الرابع تواليا على غريمه التقليدي ​​برشلونة​​، بنتيجة 89 – 83.

الزمالك الى الدور المقبل..

كرر نادي ​الزمالك​ المصري بطل مصر تفوقه على ضيفه نادي إيليكت التشادي بنتيجة 2-0 بستاد القاهرة في لقاء الإياب للدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. وتأهل الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا إلى دور ال32 بالبطولة ليضرب موعدا مع فلامبو بطل بوروندي.


متفرقات دولية ومحلية:

- ساعد الجهاز الطبي للزمالك المدير الفني البرتغالي للفريق جوسفالدو ​فيريرا​ للجلوس على مقاعد البدلاء عقب سقوطه بشكل مفاجئ على أرض الملعب أثناء منح لاعبيه بعض التعليمات الفنية. وتفاجأ الجميع بسقوط فيريرا ليقوم الجهاز الطبي والمعاون بمساعدته على الجلوس قبل أن يعود للوقوف مجددا على خط الملعب بعد دقائق لاستكمال منح التعليمات لفريقه.


-كشف ​الاتحاد الألماني لكرة القدم​ عن المكافأت التي سيحصل عليها لاعبو المنتخبفي حال نجحوا في الفوز بلقب كاس العالم ​قطر 2022​، حيث لفت الاتحاد الى أن كل لاعب بالمنتخب الأول سيحصل على 400 ألف يورو في حال الفوز باللقب، وان هذه المكافأت هي نتيجة الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع ممثلي المنتخب بقيادة الحارس ​مانويل نوير​.

- فضل الجهاز الفني ل​منتخب مصر​ الأول لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا استبعاد الثنائي ​محمد صلاح​ و​مصطفى محمد​ من خوض مباراة ليبيريا الودية المقرر لها يوم 27 أيلول الجاري.