حافظ منتخب ​لاتفيا​ على صدارة المجموعة D1 في ​دوري الامم الاوروبية​ بالرغم من تعادلها امام ​اندورا​ في اللقاء الذي جمع بينهما. ووفي لقاء ثان خطف منتخب مولودوفا الفوز امام ليشتنشتاين في اللحظات الاخيرة بعد ان سجل هدفين في الوقت بدل عن ضائع ليفوز 2 - 0.

أراوخو قد يغيب عن المونديال..

لا يزال الأوروغواياني ​رونالد أراوخو​ مدافع ​برشلونة​ حائرا بشأن الطريق الذي سيسير فيه للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.فترة غياب أراوخو ستكون من 6 إلى 8 أسابيع على الأقل، وإذا أجرى جراحة فإنه مهدد بالغياب عن كأس العالم "قطر 2022".

موسيماني مدربا للاهلي السعودي

استلم المدير الفني الجنوب إفريقي ​بيتسو موسيماني​ منصبه الجديد في ​الدوري السعودي​، حيث عاد الجنوب افريقي اإلى عالم التدريب مجددا للإشراف على النادي الأهلي السعودي لكرة القدم، وذلك بعد أشهر قليلة على انفصاله بالتراضي عن الأهلي المصري.

الترجي​ التونسي الى النهائي...

تأهل ​الترجي​ الرياضي التونسي إلى نهائي البطولة العربية لكرة اليد المؤهلة لبطولة العالم بعد الفوز على الإفريقي 28-22 في نصف النهائي.

متفرقات دولية ومحلية:

-احرزت لاعبة كرة المضرب الروسية، ​​لودميلا سامسونوفا​​، لقب ​بطولة طوكيو للتنس​ التي تقام على الأراضي الصلبة، بعد تغلبها على منافستها الصينية ​كينوين تشانغ​.
واستطاعت المصنفة الـ30 عالميا التغلب على كينوين بنتيجة (7-5 و7-5).

- أعلن نادي ​الرجاء البيضاوي​ المغربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي وصفحات الفريق الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعاقده بشكل رسمي مع المدرب التونسي ​منذر الكبير​ بعقد يمتد لموسمين اثنين.

- حقق الكندي فيليكس أوجير ألياسيم انتصارا ثمينا على الصربي ​نوفاك ​ديوكوفيتش​​ ليقرب فريق العالم من لقب كأس ليفر. وتفوق ألياسيم على ديوكوفيتش بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و7-6 ليمنح فريق العالم التقدم في النقاط على فريق أوروبا 10-8 ويتوج باللقب من يصل إلى 13 نقطة.