تجاهل النجم البرازيلي نيمار، الحديث عن زميله في باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، خلال سؤال حول العلاقة بينهما، بعد فوز البرازيل على غانا بنتيجة 3-0 في لقاء ودي يوم الجمعة. وسئل نيمار عن علاقته بمبابي، لكن اللاعب البرازيلي تجاهل السؤال وغادر المنطقة المخصصة للصحفيين، في فيديو انتشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

دموع ​نادال​ تمتزج مع دموع ​فيدرر​..

اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي بلقطات وفيديوهات تظهر دموع النجم روجر فيدرر في آخر مباراة في عالم كرة المضرب خلال بطولة كأس ليفر إلى جانب رافاييل نادال، في منافسات الزوجي ضمن المنتخب الأوروبي الذي واجه نظيره بقية العالم. واستقبلت الجماهير فيدرر في أجواء احتفالية عند دخوله الملعب إلى جانب نادال لأداء رقصته الأخيرة.

الخليفي​ ينتقد ​ريال مدريد​..

افادت تقارير صحفية، ان رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي وجه انتقاداً لنادي ريال مدريد بسبب احتفاله بلقب دوري أبطال أوروبا والذي حققه في ايار الماضي. وتحدث الخليفي لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية:" من الغريب أن أرى ريال مدريد يحتفل بلقب في مسابقة تابعة للأندية الأوروبية. دوري أبطال أوروبا أفضل مسابقة في العالم، من الغريب أن تشارك بها وتحتفل باللقب وتستمتع بذلك، ومع ذلك يحاولون استحداث بطولة جديدة، لكننا لن نضيع وقتنا مع هذا نحن نمضي قدمًا".

فوز أساطير ​ليفربول​ على أساطير ​مانشستر يونايتد​..

تمكن ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 2 - 1، فى لقاء جمع أساطير الناديين يوم السبت، على ملعب "آنفيلد"، معقل فريق الريدز. وسجل ثنائية أساطير ليفربول كل من التشيلي مارك غونزاليس والفرنسي فلوران سيناما بونغول، بينما أحرز هدف مانشستر يونايتد المهاجم البلغاري برباتوف، فى المباراة التي شهدت حضور أكثر من 30 ألف مشجع، ويذهب أرباحها للأعمال الخيرية.

متفرقات دولية ومحلية:

- غادر منتخب لبنان في كرة الصالات الى الكويت مساء السبت للمشاركة في بطولة آسيا بين ٢٧ ايلول و٨ تشرين الاول المقبل.

- تواجد ​محمد صلاح​، نجم ليفربول، على جدران ملعب آنفيلد، من خلال جدارية جديدة تضم قائد الفراعنة وعددًا من أساطير الريدز على مر العصور. وكشف الحساب الرسمي لليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن عمل فني جديد على جدران ملعب آنفيلد بصورًا للاحتفال بـ14 لاعبًا من الريدز السابقين والحاليين على رأسهم محمد صلاح.

- تلقى نادي ​برشلونة​ الاسباني ضربة قوية بشأن إصابة نجمي الفريق، قبل مواجهة الكلاسيو أمام ريال مدريد في 16 تشرين الأول المقبل في الدوري الإسباني. وكشف النادي الكتالوني اليوم عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها الثنائي جول كوندي ورونالد اراوخو.

- اثارت انطونيلا راكوزو زوجة اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي اهتمام مشجعي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ان علّقت عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" على صورة نشرتها جورجينا رودريغيز حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو. وكانت جورجينا قد نشرت صورة لها بثياب رياضية سوداء وهي في صالة التمارين الرياضية، فما كان من راكوزو الا ان علقت عليها بارسال "ايموجي" emoji عبارة عن نار مشتعلة، وذلك للتعبير عن الاعجاب بالصورة.