ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة A1 حقق المنتخب الفرنسي فوزه الاول بعد تعادلين وخسارتين وتخطى نظيره النمساوي بنتيجة 2 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.
المباراة لم تكن سهلة لابناء المدرب ديشان بعد ان انتهى الشوط الاول 0 – 0 وخروج كوندي للاصابة. الا ان مبابي وجيرو كانا لهما كلمة الفيصل في الشوط الثاني بعد ان سجلا هدفين د 56 و 65 ليمنحا منتخب بلادهما النقاط الثلاث.وفي لقاء ضمن نفس المجموعة حقق المنتخب الكرواتي فوزا صعبا على نظيره ​الدنمارك​ي بنتيجة 2 - 1 لتعتلي صدارة المجموعة ب 10 نقاط.

هولندا​ تهزم ​بولندا

وضمن المجموعة A 4 ثبت المنتخب الهولندي صدارته للمجموعة بعد ان تخطى نظيره البولندي بنتيجة 2 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. سجل هدفي الطواحين كل من جاكبو د 14 وبيرغوين د 60 وفي نفس الجموعة انتهى لقاء بلجيكا امام ويلز لمصلحة الاول بنتيجة 2 - 1. وفي المجموعة C 1 تعادلت تركيا امام لوكسمبورغ بنتيجة 3 - 3 وبقيت في الصدارة وتلاحقها لوكسمبورغ وتعادلت ليتوانيا امام جزر الفارو بنتيجة 1 - 1.

اما لحساب المجموعة C 3 سقط منتخب ​سلوفاكيا​ امام ضيفه منتخب اذربيجان بنتيجة 2 - 1 ليصعد الفائز الى وصافة المجموعة خلف كازاخستان.


خسائر في خزينة ​مانشستر يونايتد

سجل نادي مانشستر يونايتد خسائر صافية بلغت 115 مليون جنيه إسترليني او 130 مليون يورو في موسم 2021-2022 على الرغم من أن إجمالي الدخل ارتفع بنسبة 18% ليستقر عند 583 مليون جنيه إسترليني او 667 مليون يورو. وتكشف حسابات النادي الإنكليزي أن التعاقدات مع كريستيانو رونالدو وجادون سانشو ورافاييل فاران زادت فاتورة رواتب يونايتد بنسبة 19.1%، لتصل إلى 440 مليون يورو وهي الأعلى في تاريخ المسابقة متفوقة على مانشستر سيتي.


تبرئة روسيل

برأ القضاء الإسباني الرئيس الأسبق لنادي ​برشلونة​ ​ساندرو روسيل​ من جريمة الاحتيال الضريبي التي واجه بسببها السجن لما يقرب من ثلاث سنوات على اعتبار أنه من القانوني استغلال شركة يديرها بنفسه للحصول على مقابل خدمات يقدمها من خلال عمله كمستشار.


متفرقات دولية ومحلية:

- ضمن فعاليات التوقف الدولي واستعدادات المنتخبات العربية والعالمية لقادم المواعيد حقق المنتخب ال​تونس​ي فوزا صعبا امام نظيره منتخب ​جزر القمر​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الودي الذي جمع بينهما على ملعب اومني سبورت في ​فرنسا​.

- اعرب ​فابيو كانافارو​ عن سعادته بالعودة للعمل في إيطاليا، كمدرب لفريق ​بينيفينتو​، مؤكدا أنه يريد جلب مزيج من الأفكار العالمية إلى المدرسة القديمة. وصرح كانافارو قائلا: "قد يعتقد البعض أن هذه هي تجربتي الأولى، لكنني كنت مدير فني في العديد من الأندية".

- اعلنت مصادر صحفية انكليزية انه لم يكن هناك اي اتصال بين ادارة فريق ​برشلونة​ و​جورجينيو​ بشأن أي انتقال محتمل.


- أعلن أندريا ​رانوكيا​ مدافع إنتر ميلان و​مونزا​ السابق اعتزاله كرة القدم بعد ساعات من فسخ عقده مع نادي مونزا بالتراضي