قدمت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة "​كنتاكي​" في فرنسا اعتذارها من نجم باريس سان جيرمان كيليان ​مبابي​، بعد ان كانت قد هددت باتخاذ إجراءات قانونية بحق اللاعب الذي رفض المشاركة في بعض التزامات رعاية المنتخب الفرنسي، منها جلسة تصوير جماعية وأنشطة رعاية، لأنه لا يريد الترويج لبعض العلامات التجارية.

فوز أستراليا على نيوزيلندا...

حقق منتخب أستراليا الفوز في آخر ظهور على أرضه وبين جماهيره قبل مونديال قطر المقرر بين 20 نوفمبر/تشرين الثاني و18 ديسمبر/كانون الأول، وذلك بفوزه على نيوزيلندا 1-0 الخميس في لقاء ودي أقيم في بريزبين.


الفا توري​ يمدد عقد ​يوكي​..

أعلن فريق الفا توري الايطالي تمديد عقد سائقه الياباني يوكي تسونودا لعام اضافي حيث سيبقى مع الفريق لموسم 2023 . وقدم تسونودا شكره لريد بول وهوندا وسكوديريا ألفا تاوري لمواصلة إعطائه الفرصة للقيادة في الفورمولا 1.

مانولاس​ نحو ​الشارقة​..

اكدت وسائل إعلام يونانية الى حصول اتفاق بين الشارقة الاماراتي والمدافع اليوناني كوستاس مانولاس للانضمام الى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ووفقا لصحيفة dailymercato فأن الشارقة الذي سبق ان تعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش من برشلونة والإسباني باكو ألكاسير من فياريال، سيتعاقد مع اليوناني مانولاس قادماً من أولمبياكوس اليوناني.

فيدرر يلعب المباراة الأخيرة إلى جانب نادال..

تأكّد رسمياً مواجهة النجم روجر فيدرر إلى جانب زميله رافاييل نادال، في فئة الزوجي لكأس ليفر للتنس، لتكون آخر مباراة في مسيرة فيدرر، وستقام مساء يوم الجمعة. وكان فيدرر قد أعلن أنه سيعتزل كرة المضرب نهائياً بعد كأس ليفر الأسبوع لندن.

متفرقات دولية ومحلية:

-اختارت إدارة نادي الأهلي صيدا المدرب فؤاد ليلا ليكون على رأس الجهاز الفني للفريق الأول الذي يخوض غمار بطولة الدرجة الثانية بكرة القدم، وقد وافق ليلا على استلام مهامه فور تعيينه.

-أعلن نادي هيرتا برلين الألماني، عن خضوع لاعب وسطه الهولندي يان بول بوتيوس لعملية جراحية بسبب ورم في الخصية.

-حط اللاعب المجنس الدولي اللبناني من أصل جنوب سوداني اتر ماجوك في بيروت، لينضم إلى صفوف فريق الرياضي بشكل رسمي، بعد ان كان النادي البيروتي قد اعلن في وقت سابق عن رغبته في التعاقد مع اللاعب الذي لعب لمنتخب لبنان ولعب دورا اساسيا من اجل الوصول الى كاس العالم.