ازاحت تقارير صحفية إسبانية الستار عن كواليس مفاوضات تجديد عقد نجم ​​باريس سان جيرمان​​، ​ليونيل ​ميسي​​، مع ناديه السابق ​​برشلونة​​ في 2020. واشارت صحيفة "إل موندو" الإسبانية، الى إن والد ميسي والمحامي الخاص به أرسلا بريدًا إلكترونيًا إلى برشلونة في صيف 2020، يتضمن الشروط المطلوبة للموافقة على تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني.
واوضحت الصحيفة، أن أول تلك الشروط، أن تكون مدة التعاقد، حتى صيف 2023، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، على أن يكون القرار في هذا الأمر عائد للاعب وحده، بالإضافة إلى وضع شرط جزائي لرحيله بقيمة 10 آلاف يورو فقط.
وتابعت أن ميسي اشترط أيضًا الحصول على نسبة الـ20% التي خُصمت من راتبه خلال أزمة كورونا، مقسمة على موسمين، بواقع 10% في موسم 2021-22، و10% في موسم 2022-23، بفائدة 3% على أي مبلغ متبقي، كما انه اشترط الحصول على مكافأة تجديد عقد بقيمة 10 ملايين يورو، وأن يرتفع المبلغ حال ارتفعت الضريبة.

تشافي يصعّد في وجه بيكيه..

في موقف تصعيدي، من ​​جيرارد بيكيه​​، أعلن مدرب ​برشلونة​، ​تشافي هيرنانديز​، أن مدافع الفريق والقائد الثاني، سيلعب مستقبلاً أقل من أي وقت سابق، بعدما تذمر الأخير من قلة دقائق لعبه.وكشفت صحيفة "سبورت" الاسبانية ان تشافي سمع يتذمر من قلة دقائق لعبه عقب هزيمة الفريق أمام ​بايرن ميونيخ​، فغضب وقال له" "والآن ستلعب أقل مما كنت تلعب في السابق".

رونالدو لن يعتزل بعد المونديال..

أكد قائد ​المنتخب ​البرتغال​ي​ و​​مانشستر يونايتد​​، ​​كريستيانو رونالدو​​، أنه سيواصل اللعب مع منتخب البرتغال بعد كأس العالم 2022 في قطر، مستبعدا بذلك فكرة ​اعتزال اللعب الدولي​ في الوقت الحاضر.

متفرقات دولية ومحلية:

- وصل الى بيروت لاعب نادي ​دينامو​ الجديد السنغالي ​ابراهيما توماس​ الذي سيلتحق بالفريق اللبناني لخوض مباريات الموسم الجديد من الدوري المحلي للعام 2022 - 2023

- أعلن نادي ​الزمالك المصري​ تعاقده مع لاعب الوسط ​نبيل عماد دونغا​ قادما من بيراميدز المصري من دون الكشف عن مدة أو قيمة التعاقد لكن تقارير اكدت ان العقد مدته 3 سنوات.

- أفادت تقارير صحفية ان سلسلة مطاعم الوجبات السريعة "كنتاكي" في فرنسا هددت نجم ​باريس سان جيرمان​ كيليان ​مبابي​، باتخاذ إجراءات قانونية، بعد ان رفض المشاركة في بعض التزامات رعاية ​المنتخب الفرنسي​، منها جلسة تصوير جماعية وأنشطة رعاية، لأنه لا يريد الترويج لبعض العلامات التجارية، بما في ذلك سلاسل مطاعم الوجبات السريعة وشركات المراهنات، التي ترتبط بعقود مع المنتخب الوطني الفرنسي.