اكد السويسري ​روجيه فيدرر​ انه لن يتراجع عن قرار اعتزاله خلال الفترة المقبلة.وسألت المقدمة سافان غوثري، روجر فيدرر ما يلي: "تعلم أن موضوع التراجع عن قرار الاعتزال بات رائجا الآن، هناك توم برادي، والآن تبدو سيرينا مترددة". فرد فيدرر قائلا: "لا لقد اكتفيت بالتأكيد، أنا أؤكد ذلك".


رونالدو يتفوق على ميسي قبل المونديال

أفاد تقرير صحفي إنكليزي اختيار البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ نجم مانشستر يونايتد كأكثر لاعبي كرة القدم شهرة على إنستغرام قبل كأس العالم بقطر هذا العام. رونالدو يمتلك 481 مليون متابع على إنستغرام أكثر من أي لاعب آخر مشارك في مونديال قطر وكل منشور للبرتغالي يحصل من خلاله على 3.1 مليون جنيه إسترليني.ويتفوق رونالدو على منافسه ليونيل ​ميسي​ الذي يمتلك 360 مليون متابع وتبلغ قيمة المنشور الواحد لديه 2.3 مليون جنيه إسترليني.


منظمات حقوقية تطالب قطر بالتعويضات للعمال

كشفت مصادر صحفية ان منظمات هيومان رايتس ووتش والعفو الدولية وفيرسكوير طالبت من شركاء ​الفيفا​ ورعاة نهائيات كأس العالم لكرة القدم حث الحكومة القطرية على تعويض العمال الوافدين الذين عانوا خلال استعداد قطر لاستضافة البطولة.واوضحت هذه المصادر ان منظمات حقوق الإنسان انتقدت بشدة تعامل قطر مع العمال الذين يشكلون إلى جانب مغتربين آخرين السواد الأكبر من سكان البلد.


متفرقات دولية ومحلية:

- قرر النجم البرتغالي لنادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي ​​كريستيانو رونالدو​​ تحقيق حلم طفل صغير في التقاط صورة معه، خلال خروجه من الفندق.وتم تداول مقطع فيديو يظهر طفل صغير يتحايل على أفراد الأمن خارج الفندق الذي يقيم فيه فريق مانشستر يونايتد، ليقترب من النجم البرتغالي قبل ركوبه حافلة الفريق التي نقلتهم إلى الملعب، ليتوقف رونالدو ويحتضن الصبي الصغير الذي بدا متحمسا للغاية لرؤية معشوقه عن قرب.


- قرر نادي ​اتلتيكو مدريد​ الإسباني الرد في بيان ناري ضد الهتافات العنصرية التي تعرض لها البرازيلي ​فينيسيوس​ جونيور لاعب ريال مدريد، خلال مباراة الديربي التي جمعت الغريمين على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن منافسات ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم. وأوضح الروخي بلانكوس رسالته في بيان رسمي له اتى على الشكل التالي: "أتلتيكو مدريد يدين بشدة الهتافات غير المقبولة التي أطلقها عدد قليل من المشجعين خارج الملعب قبل إقامة الديربي، العنصرية من أكبر الآفات في مجتمعنا وللأسف عالم كرة القدم.


-أعلن نادي أولمبيك ​مارسيليا​ الفرنسي تمديد عقد لاعب وسط الفريق فالنتين ​رونجيه​.وأشار مارسيليا في بيان رسمي إلى تمديد عقد رونجيه حتى صيف 2026 علما بأنه انضم لصفوف الفريق في 2019 قادما من نانت.