لم يكد منتخب ​فرنسا​ يستفيق من فضيحة ​بول بوغبا​ إلا وتفجرت قضية أخرى في المعسكر الحالي بعد رفض ​مبابي​ المشاركة في جلسة تصوير بسبب الخلاف في حقوق الصورة.
وكان مبابي قد أعلن أنه سيغيب عن جلسة التصوير التي ينظمها الاتحاد الفرنسي ورعاته. وحرصا منه على صورته وإدراكه أن وجوده في المنتخب الوطني يعد نقطة جذب تجارية يعتبر مبابي أن الاتفاق الذي وقعه في عام 2017 مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بشأن حقوق الصورة قد انتهى.


صلاح يعزي بالملكة..

وجه النجم المصري ​محمد صلاح​ جناح ​​ليفربول​​ رسالة تعزية إلى العائلة المالكة في بريطانيا تزامنا مع تشييع جنازة الملكة إليزابيث الثانية. وكتب صلاح عبر حسابه الشخصي على تويتر: "يودع شعب بريطانيا العظمى والعالم جلالة الملكة إليزابيث الثانية للمرة الأخيرة إحياء لإرثها وخدمتها الجليلة".

ادارة ​برشلونة​ تكشف عن ارباحها..

كشفت ادارة نادي ​برشلونة​ عن موافقتها الرسمية على ميزانية موسم 2022 - 2023. واوضح بيان برشلونة أن ميزانية الدخل التشغيلي للنادي تبلغ 1255 مليون يورو، مع توقع وجود أرباح قدرها 274 مليون يورو، وهو ما يفوق تحقيق ربح قدره 98 مليون يورو بالموسم الماضي.

لاشلي يهزم رولنز والاخير يقبل تحدّي ريدل...

شهد ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت مواجهة قوية بين ​​سيث رولنز​​ وبطل الولايات المتحدة الاميركية ​بوبي لاشلي​، انتهت بفوز الاخير.
واثناء المواجهة ظهر النجم ​ريدل​ وقام بتشتيت انتباه رولنز ليتمكن لاشلي من تحقيق الفوز.
وبعد ذلك، ظهر ريدل خلف الكواليس وهو يتحدث عما فعله مع رولنز اثناء مواجهته ضد لاشلي، واشار الى انه يريد المساعدة من النجم راي ​ميستريو​ للتصدى لفريق يوم الحساب.
وفي مواجهة رباعية، فاز فريق بوتش وريدج هولاند على فريق ذا ستريد برفيتس. كما فاز فريق ​داميان بريست​ و​فين بالور​ على فريق مات ريدل وراي ميستريو
واستغل سيث رولنز الامر فقام بالثأر من ريدل بتشتيت انتباهه ليخسر هذه المواجهة، تماما مثلما فعل معه في مواجهة لاشلي.
وعقب انتهاء المواجهة يظهر ريدل خلف الكواليس ويتحدى رولنز فى مواجهة ضمن عرض ​اكستريم رولز​ 2022 وقبل رولنز هذا التحدي. وعند السيدات، فازت بايلي على ​اليكسا بليس​.


متفرقات دولية ومحلية:

-يلتقي منتخب ​ويلز​ ونظيره البلجيكي ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية. وقال بيج مدرب المنتخب في تصريحات: "لن يصل بايل إلى المعسكر حتى يوم الثلاثاء وعلينا إحضاره من هيثرو. لو لم يلحق بالمباراة سيتعين علينا ترك الأمر لمباراة بولندا لكن سلامته وصحته هي أهم شيء".


- اعلن مهاجم بنفيكا ومنتخب ​البرتغال​ ​رافا سيلفا​ اعتزال اللعب الدولي لأسباب شخصية.

- أثار البرتغالي ​كريستيانو ​رونالدو​​ نجم ​مانشستر يونايتد​ الجدل من خلال صورة نشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وكان السويدي ​زلاتان​ إبراهيموفيتش نجم ميلان رد على تصريحات طالبته بالاعتزال وقال: "إذا رأيت لاعبا أقوى مني سأعتزل لكنني لم أر ذلك بعد". ونشر رونالدو صورة له وهو يرتدي قفازات الملاكمة ويظهر قوته البدنية مما دفع متابعيه للتأكيد من خلال التعليقات على أنه أقوى رياضي في العالم.


- جدد المنتخب ​العراق​ي لكرة القدم للصالات تفوقه على مستضيفه ال​لبنان​ي بنتيجة 4-3 في المباراة الودية الثانية التي احتضنتها صالة نادي السد ببيروت، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في الكويت يوم 29 أيلول الجاري.