افادت تقارير صحفية المانية ان نادي ​بايرن ميونيخ​ يفكر في إقالة مدربه جوليان ​ناغلسمان​ بعد الإخفاقات الأخيرة في الدوري الألماني. واشارت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، الى أن الضغط يتزايد بشكل واضح حول مدرب النادي، خاصة بعد تصريحات المدير الرياضي، حسن صالح حيث اظهر غضبه من مستوى الفريق.

الكشف عن سر كراهية جماهير ​ليفربول​ تجاه الملكة إليزابيث..

سلط موقع ليفربول ايكو الضوء على الاسباب التي تدفع جماهير الريدز لكره الملكة الراحلة إليزابيث. ويرى أهل مدينة ليفربول أنهم يشعرون بالتهميش من قبل الحكومة البريطانية، وبالتالي يعمدون على عدم ربط أنفسهم بالنشيد الوطني الإنكليزي، وذلك من خلال استبدال عزف النشيد البريطاني جملة "حفظ الله الملكة" (God Save the Queen)، بـ"حفظ الله فريقنا". وينبع هذا الشعور من معاملة الحكومات التي يشكلها المحافظون على مدار عدة عقود، والتي لا تقدم الدعم الكافي لهم، لدرجة أنهم يعتبرون أنفسهم بأنهم أقل إنكليزية من باقي المدن.

دي زيربي​ مدرباً ل​برايتون​..

أعلن نادي برايتون الانكليزي تعيين الإيطالي روبرتو دي زيربي مدربا جديدا للفريق بعقد يمتد لأربع سنوات. ويحلّ دي زيربي بديلا لغراهام بوتر الذي انتقل لتدريب تشلسي الأسبوع الماضي.

اختيار التونسية ​انس جابر​ شخصية العام الرياضية العربية..

اختيرت لاعبة التنس التونسية أُنس جابر شخصية العام الرياضية العربية لعام 2022 لجائزة فاطمة بنت مبارك الإماراتية لرياضة المرأة، التي تبلغ مجموع قيمتها المالية 1.7 مليون درهم أي حوالي 463 ألف دولار والتي وزعت في مختلف فئاتها .

متفرقات دولية ومحلية:

- جرى تغريم نادي النجمة مجدداً بمبلغ وصل الى خمسة ملايين ليرة لبنانية، الى جانب عدد من الايقافات لاندية من مختلف الدرجات بسبب حصولهم على بطاقات صفراء وحمراء.

- أفادت صحيفة ليكيب أن النجم الفرنسي بول ​بوغبا​ يخضع ووالدته للحماية الأمنية، في بلدي إقامتهما إيطاليا وفرنسا بسبب قضية الابتزاز الغريبة، التي أدت لاتهام ماتياس شقيق بول واحتجازه قيد الحبس الاحتياطي.

- توّج فريق ​لاس فيغاس​ إيسز بلقب بطل دوري كرة السلة الأميركي للمحترفات "دبليو أن بي أيه" للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه على مضيفه كونيكتيكت صن 78-71 في المباراة الرابعة من الدور النهائي.