خطوة مهمّة قام بها اللاعب اللبناني ​يوسف عتريس​، بعد انتقاله إلى صفوف نادي ​راجاشتان يونايتد​ الناشط في ​الدوري الهندي الممتاز​ قادما من نادي ​البرج​.

وأكّد عتريس في حوار مع صحيفة "السبورت" الالكترونية أن حلمه قد تحقق من خلال هذه الخطوة، حيث كان يهدف منذ بداية مسيرته لخوض تجربة احتراف خارج لبنان.

وأشار عتريس إلى أن الهدف من الاحتراف ليس فقط من أجل المال، مضيفا: "كما يعلم الجميع، حلم أي لاعب لبناني هو الاحتراف، أن يعيش تفاصيل حياة اللاعب المحترف، ومن حسن حظي حصلت على عرضٍ من نادي راجاشتان يونايتد الهندي. الخطوة لحد الآن مهمة جداً لي، حيث تعلمت الكثير من الأمور منذ وصولي إلى هنا واسير على الطريق الصحيح:.

وتابع عتريس: "الأجواء مختلفة تماماً عن الوضع في لبنان، الملاعب، التمارين، حتّى الطقس، أرضية ملاعب مناسبة، أماكن سكن اللاعبين، توقيت النوم، المواصلات، الراتب، الخ.. يشعر اللاعب بالراحة النفسية والذهنية، والأجواء إيجابية بين اللاعبين حيث نشعر كأننا في عائلة واحدة".

وأضاف لاعب البرج و​شباب الغازية​ السابق: "أجمل المحطات التي عشتها في مسيرتي كانت مع شباب الغازية، كذلك مع البرج شعرت كأني داخل عائلة، والفضل الأكبر فيما وصلت إليه يعود إلى مدربي السابق ومدرب العهد الحالي باسم مرمر حيث آمن بقدراتي منذ أن كنت يافعاً".

وعن طموحه ختم: "بالنسبة لي، أفكّر بكل يوم بيومه، لكن أريد أن أصل إلى أعلى المراتب، وأن أكون من أفضلي لاعبي لبنان، ولن أكلّ أو أملّ من العمل الدؤوب للتطور والتّحسن والوصول إلى أعلى المستويات من أجل حياتي وحياة مستقبل عائلتي".