ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، حقق فريق ​​باريس سان جيرمان​​ فوزاً مهماً خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​ليون​ على ملعب غروباما ستاديوم، وكانت قد انتهت بواقع 1 - 0.


التعادل يحسم مواجهة ​هوفنهايم​و​فرايبورغ​..

ضمن منافسات الجولة السابعة من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، تمكن فريق ​هوفنهايم​من تحقيق تعادلاً سلبياً خلال المباراة التي جمعته في عقر داره امام ضيفه ​فرايبورغ​.


نابولي​ يهزم ​ميلان​ و​روما​ يخسر من اتالانتا.

استعاد ​نابولي​ صدارة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم من اتالانتا بعد ان نجح في الفوز على ​ميلان​ بهدفين مقابل هدف واحد، ليتعادل مع نهاية الجولة السابعة من عمر الموسم الحالي مع اتالانتا ب 17 نقطة، بينما تفوق عليه بفارق هدفين. وكان نابولي قد انتظر حتى الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني لهز الشباك لاول مرة عن طريق ماتيو بوليتانو من نقطة الجزاء، قبل ان يعادل اوليفيه جيرو الارقام عند الدقيقة 69، الا ان جيوفاني سيميوني كان له راي اخر من نتيجة المباراة حيث اهدى الفريق الازرق الفوز عند الدقيقة 78. بدوره، خسر روما امام اتالانتا بهدف نظيف.


ريال مدريد​ يتفوق على أتلتيكو في الديربي..

واصل ريال مدريد، سلسلة انتصاراته، بالفوز بنتيجة (2-1)، خلال مواجهة ​أتلتيكو مدريد​ بالديربي، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليغا، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" معقل الروخيبلانكوس. وسجل لريال مدريد رودريجو وفيدي فالفيردي في الدقيقتين 18، 36، بينما سجل هيرموسو لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 83.

اسبانيا بطلة اوروبا لكرة السلة..

احرز المنتخب الاسباني لكرة السلة لقب بطولة اوروبا لكرة السلة بعد ان نجح في تخطي المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية، بعد ان نجح المنتخب الالماني بحصد المركز الثالث بعد فوزه على المنتخب البولندي، حيث نجح الاسباني بحسم المباراة النهائية لمصلحته بفارق 12 نقطة وبواقع 88 - 76.


متفرقات دولية:

- تعرض لاعب نادي ​​نيس​ ​جان كلير توديبو​ الى الطرد عند الثانية التاسعة من عمر المباراة التي جمعته مع نادي انغر ضمن فعاليات الجولة الثامنة من عمر الدوري الفرنسي لكرة القدم، في المباراة التي انتهت بخسارة نيس بهدف دون رد. وكان توديبو قد تعرض لاسرع عملية طرد بعد تسع ثوان فقط.

- وضع نادي ​الزمالك المصري​ قدماً في دور الـ32 من منافسات ​دوري أبطال أفريقيا​ لكرة القدم وذلك بعد فوزه على ​إليكيت سبور​ التشادي بهدفين نظيفين في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة .


-قاد الإسباني ​كارلوس ألكاراز​ المصنف أوّل عالمياً منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائيمن مسابقة ​كأس دايفيز​ للفرق بفوزه على الكوري الجنوبي كوون سونوو بنتيجة 6-4 و7-6 في فالنسيا