ضمن منافسات ​الجولة السابعة​ من ​​الدوري الايطالي​ لكرة القدم​، حقق فريق ​​اودينيزي​​ فوزاً مهماً على ضيفه ​​انتر​ ميلانو​ بنتيجة 3-1، ليعتلي رجال المدرب اندريا سوتيل الصدارة مؤقتاً. وسقط يوفنتوس امام مونزا 1-0، فيما فاز لاتسيو 4-0 على كريمونيسي، وفيورنتينا 2-0 على هيلاس فيرونا.

فوز ​ارسنال​ وايفرتون...

ضمن منافسات ​الجولة الثامنة​ من ​​الدوري الانكليزي​ الممتاز​، نجح فريق ​ارسنال​ باستعادة صدارة الدوري الممتاز بعد تحقيقه الفوز على ​​برينتفورد​​ بنتيجة 3-0، ليواصل رجال المدرب مايكل ارتيتا تقديم مستويات متميزة. وفاز إيفرتون 1-0 على وست هام يونايتد.

ريمس يسقط على أرضه أمام موناكو....

ضمن منافسات الاسبوع الثامن من ​الدوري الفرنسي في كرة القدم​، سقط فريق ستاد ​ريمس​ على ارضه بثلاثية من دون مقابل، أمام ضيفه فريق ​موناكو​.

بايرن متمسك بناغلسمان..

رد نادي ​​بايرن ميونيخ​​ الألماني على إمكانية اقالة مدرب الفريق الاول جوليان ​ناغلسمان​، وذلك بعد النتائج المتذبذبة محليًا.وعلق الرئيس التنفيذي للعملاق البافاري، أوليفر كان على الشائعات التي خرجت بإمكانية رحيل ناغلسمان، لشبكة "Sport1" الألمانية، حيث قال:" نحن مقتنعون تمامًا بإمكانيات مدربنا".وتابع:" بالطبع، الوضع مقلق، الجميع يشعر بالقلق لكننا مقتنعون ونؤمن بقدرات ناغلسمان".

تعادل ​اشبيلية​..

ضمن منافسات الجولة السادسة من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، اكتفى فريق ​اشبيلية​ بالتعادل الايجابي خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره ​فياريال​، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 1.

سجل نادي ​الانصار​ فوزاً كبيراً على حساب نادي طرابلس ضمن فعاليات الجولة الثالثة من عمر الموسم الجديد للدوري اللبناني لكرة القدم، في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب الاخير، وكانت المباراة قد شهدت ستة اهداف انصارية بدون اي رد شمالي. في وقت فاز ​النجمة​ على الاخاء الاهلي عاليه بهدفين دون رد سجلهما جان بالاك عند الدقيقة 29 وخليل بدر عند الدقيقة 36. وفاز ​الصفاء​ على ارض ملعبه على ضيفه ​التضامن صور​ بهدف دون رد عن طريق ديالو في هدف سجل عند الدقيقة 5، وعلى ارض ملعب مجمع فؤاد شهاب فاز ​السلام زغرتا​ على ​الحكمة​ بهدف دون رد سجله فيليب أيوب في الدقيقة 75.

متفرقات دولية ومحلية:

- نجح المقاتل الاميركي ​كوري سانداغن​ في الفوز في المباراة الرئيسية من فعاليات ​UFC FIGHT NIGHT​ والتي اقيمت على ارض ملعب APEX في مدينة لاس فيغاس في ولاية نيفادا الاميركية.

- تعرض نجم فريق ​بوروسيا دورتموند​، ​ماركو رويس​، لاصابة خلال مباراة فريقه التي فاز فيها على شالكه في ​البوندسليغا​.
وكشف النادي الألماني عن طبيعة الإصابة، فقال المدير الرياضي لبوروسيا دورتوند، ​سيباستيان كييل​، على الحساب الرسمي للنادي الألماني على "تويتر": "الفحوصات التي أجراها رويس، كشفت عن عدم وجود أي كسر"، موضحا ان "إصابة رويس هي في الرباط الخارجي للكاحل، وسيبتعد عن الملاعب لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع".

- سجل منتخب ​لبنان​ للشباب فوزه الثاني في ختام مبارياته ضمن ​تصفيات كأس آسيا تحت 20 سنة​ 2023 التي تقام في أوزبكستان، بعد ان نجح في تخطي ​سنغافورة​ بنتيجة 6-1 على ستاد الجمهورية المركزي في العاصمة الطاجيكية دوشانبي، على ان ينتظر شباب الأرز مباراة طاجيكستان وكمبوديا في نفس المجموعة لمعرفة مصيرهم.