ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق ​أتلتيك بلباو​ فوزاً مهماً على حساب ​رايو فاليكانو​ بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب سان ماميس. وفاز فريق ​​فالنسيا​​ على ​سلتا فيغو​ بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب ميستايا.

مونشنغلادباخ يتخطى ​لايبزيغ​ بثلاثية نظيفة..

ضمن منافسات الجولة السابعة من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم (البوندسليغا)، حقق فريق ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ فوزا مستحقا على ​لايبزيغ​ بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب بوروسيا بارك.



ليل يتخطى تولوز بثنائية..

ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم (الليغ 1)، فاز فريق ​ليل​ على ضيفه ​تولوز​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب بيار موروا.

فوز قاتل لساسولو..

ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الايطالي، كادت أن انتهت مواجهة تورينو وساسولو بنتيجة التعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب الغراندي تورينو، قبل أن يسجل ساسولو هدفاً قاتلاً في الثواني الأخيرة عن طريق اللاعب أغوستين ألفاريز. وخسر سامبدوريا أمام سبيزيا 2-1.

سداسية ل​توتنهام​ بطلها ​سون​..

ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز، حقق فريق توتنهام فوزا كبيرا على ليستر سيتي بنتيجة 6-2 في المباراة التي جرت على ملعب توتنهام هوتسبير. وفي الشوط الثاني، تألق النجم الكوري هيونغ مين سون الذي سجل هاتريك (3 أهداف) في الدقائق 73، 84 و 86، بعد هدف اللاعب رودريغو بينتانكور في الدقيقة 47.

متفرقات دولية:

-أعلن ​اتحاد المصارعة الحرة WWE​ أن البطل العالمي المصارع رومان راينز سيواجه الملاكم لوغان بول خلا عرض Crown Jewel. وسيقيم الاتحاد هذا العرض في الخامس من شهر تشرين الثاني/نوفمبر، في المملكة العربية السعودية. وستكون المباراة بين "زعيم القبيلة" راينز وبول على لقبي بطولة المصارعة WWE والبطولة العالمية.

-رصدت عدسات الكاميرات الأضواء على النروجي إيرلينغ هالاند هداف مانشستر سيتي خلال مباراته أمام مضيفه وولفرهامبتون، في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت، في الدوري الإنكليزي الممتاز. وخطف هالاند الأضواء، بعد أن أحرز هدف التقدم الثاني للسيتي في الدقيقة الـ16 من زمن الشوط الأول للقاء، على ملعب "مولينيو". وأبدى هالاند انزعاجه من تسليط الضوء عليه بشكل مستمر وكبير، وقام بإزاحة الكاميرا التي لاحقته بعد نهاية الشوط الأول.

-أكّد الهولندي م​يمفيس ديباي​، مهاجم ​برشلونة​، أن فريقه كان قادرا على تسجيل المزيد من الأهداف أمام إلتشي لكن في الوقت نفسه عبر عن اسفه لعدم المشاركة باستمرار مع الفريق :سعيد بمنحي فرصة المشاركة اليوم، لكن للأسف لا العب كثيراً هذا الموسم لكني سأواصل التدريب والعمل بجدية وحماس ، خاصة أن اللعب إلى جانب ليفاندوفسكي رائع وممتع".