أعرب النجم الكوري هيونغ مين ​سون​ عن سعادته بتسجيل هاتريك في المباراة التي فاز بها ​توتنهام​ على ليستر سيتي في ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز بنتيجة 6-2.

وقال سون: "لقد كان أداءًا رائعًا وكنت محبطًا حقًا أيضًا، الطريقة التي ألعب بها، يمكنني أن أفعل أفضل بكثير مما كنت عليه، لقد أصبت بخيبة أمل، الفريق كان يؤدي أداءً جيدًا حقًا، لكنني شعرت بخيبة أمل من أدائي. كانت مباراة صعبة بنتيجة 3-2 وأنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث في الدوري الإنكليزي الممتاز، أردت أن أبذل قصارى جهدي للفريق، سأحاول دائمًا القيام بذلك عندما ألعب".

وتابع: "حاولت مساعدة الفريق من على مقاعد البدلاء، أنا سعيد لأننا فزنا بالمباراة قبل فترة التوقف الدولي. إنهائي للهجمات كان سيئًا هذا الموسم، لقد كنت غير محظوظ بعض الشيء فيما سبق بهدف اُحتسب عكسي، وهدفين تسلل وفرصة الكرة التي اصطدمت بالعارضة".

وأضاف: "كنت أعرف أن الأهداف قادمة ولم أكن قلقًا، لطالما كان لدي مشجعون رائعون وزملائي في الفريق والمدربين خلفي. أحب التصويب من خارج منطقة الجزاء، لقد تدربت على ذلك منذ أن كنت طفلاً، وحتى الآن بعد التدريب إذا كان لدي الوقت أحاول التدرب من هذا المركز وضرب الزاوية العليا، أنا سعيد حقًا لأن الكرة دخلت الشباك أخيرًا".

واختتم: "كنت على يقين من أنني لم أكن في وضعية التسلل (الهدف الثالث) من أجل الهاتريك! أنا سعيد لأنني كنت قادرًا على مساعدة الفريق، وهذا أمر مهم حقًا ويمكنني الذهاب إلى الواجب الوطني بطاقة متجددة. أنا أتأثر بشأن الدعم لأكون صادقًا، لقد كان هناك دعم مذهل وشعرت دائمًا أنني خيبت أمل زملائي في الفريق والمعجبين بأدائي، لقد كانوا دائمًا يدعمونني".

بتصرف صفوان شامي