ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، حقق برشلونة فوزاً سهلاً على حساب التشي بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب سبوتيفاي كامب نو، يوم السبت. وسجل لبرشلونة ليفاندوفسكي ثنائية وميمفيس ديباي.

سقوط ​بايرن ميونيخ​ وإصابة قوية ل​رويس​..

ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا)، تلقى فريق بايرن ميونيخ الهزيمة الأولى لهذا الموسم أمام أوغسبورغ بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب دبليو دبليو كي أرينا. وفي مباريات أخرى، حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا صعبا على شالكه بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب سيغنال ايدونا بارك. وفاز اينتراخت فرانكفورت على شتوتغارت بنتيجة 3-1، فيما تعادل باير ليفركوزن مع فيردر بريمن بنتيجة 1-1.

,ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز، حقق فريق مانشستر سيتي فوزا مستحقا على وولفرهامبتون بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب مولينو. وسجل للسيتي غريليش وهالاند وفودين. وتعادل نيوكاسل يونايتد أمام بورنموث 1-1.

هزيمة ​العهد​ وفوز البرج..

محلياً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة ​لبنان​ لكرة القدم، تعرض العهد لهزيمة هي الأولى له هذا الموسم، وجاءت على يد شباب الساحل بنتيجة 1-0، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب فؤاد شهاب في جونية. وسجل الهدف الوحيد لصالح شباب الساحل في اللقاء المهاجم فضل عنتر في الدقيقة 87. وفي لقاء آخر أقيم على ملعب الامام موسى الصدر يوم السبت، حقق نادي البرج الفوز على حساب شباب الغازية بنتيجة هدفين مقابل لاشيء. سجل للبرج ريتشارد (24) وخضر حلاق (90+1).

متفرقات دولية ومحلية:

أعلن نادي الديوانية العراقي تعاقده مع المدافع الاماراتي محمد الظاهري ليصبح بذلك أول لاعب اماراتي يشارك في الدوري العراقي لكرة القدم.

تاهل منتخب إسبانيا الى نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة السلة وذلك بعد فوزه على نظيره منتخب ألمانيا بنتيجة 96-91 ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة القارية التي تستضيفها 4 دول وهي تشيكيا جورجيا، إيطاليا وألمانيا.

حسم لبنان لقاءه مع موناكو وفاز عليه (3-2) في المواجهة الهامة والمثيرة التي جرت ضمن مسابقة كأس دايفيز بالتنس التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة على الملعب الاول لجامعة سيدة اللويزة(ذوق مصبح)(NDU) تحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة وعلى مدى يومين ضمن المجموعة العالمية الثانية .وعزّز وطن الأرز حظوظه بالعودة الى مصاف المجموعة العالمية الأولى على ان يواجه خصمه المقبل الذي سيتحدّد لاحقاً في شهر آذار المقبل .