واصل ​البرج​ عروضه المميزة هذا الموسم، محققاً الفوز على حساب شباب الغازية بنتيجة 2-0، يوم السبت، على ملعب الإمام موسى الصدر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة لبنان لكرة القدم، ليستمر في الصدارة.

وفي اتصال مع صحيفة السبورت الإلكترونية، عبّر حضر حلاق، مدافع نادي البرج، عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق الفوز، حيث نجح بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في الثواني الأخيرة.

وقال حلاق: "استطعنا تحقيق فوزٍ مستحقٍ على شباب الغازية. المباراة كانت صعبة نوعاً ما ولكن نحن من صعّبنا الأمور علينا حيث سنحت لنا عدة فرص سهلة للتسجيل ولكن الحظ لم يحالفنا وأيضاً التسرع من بعض اللاعبين، لكن الاهم هو الفوز و الحصول على النقاط الثلاث".

وتابع حلاق: "قدمنا مبارة تكتيكية عالية المستوى، استطعنا فرض اسلوبنا طوال وقت المباراة. ثلاث جولات قد مضت من عُمر الدوري و نحن بالصدارة، ويجب الاستمرار على هذا المستوى الفني وتحقيق النتائج الايجابية لكي نصل الى هدف أبعد نقطة ممكنة".


وعن هدف البرج هذا الموسم أكمل حلاق: "هدف نادي البرج الرياضي هذا الموسم ان نكون بين أول ثلاث فرق في الترتيب، واذا استطعنا اللعب للمنافسة على الدوري فلن نبخل على انفسنا بالمنافسة حتى الرمق الاخير، يوجد استقرار اداري بفضل رئيس النادي السيد فادي ناصر الذي يتابع و يواكب الفريق بأدق التفاصيل وعمل اداري على مستوى جيد".


وختم حلاق: "الاستقرار الفني و الاداء الجيد يعود الى الجهاز الفني بقيادة المدرب القدير الكابتن اسامة الصقر والكابتن حسين طحان اللذان يعملان ويركزان على الشّق البدني والفني في آنٍ واحد لنقدّم ​كرة قدم​ جيدة مع نتائج ايجابية. الحمدلله وفّقني الله اليوم بتسجيل أول أهدافي مع نادي البرج وأنا سعيد جدا، وأخيراً كل الشكر للجمهور الوفي الشغوف الذي يساند الفريق بكل الملاعب و نعدهم أن نقدم كل ما بوسعنا لإسعادهم و نقدم مستوى ونتائج ايجابية للفريق و ان يبقى سندًا في جميع المباريات".

يذكر أن شباب الغازية فضّل عدم الادلاء بتصريحات.