شهد ​عرض ​سماك داون​​ الاخير الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت العديد من الاحداث، اذ انطلق العرض بتوجيه لوغان بول دعوة الى ​رومان راينز​ للقاء في لاس فيغاس.

وفي المواجهة الاولى، نجح ريكوشيه بالفوز على سامي زين. وفي المواجهة الاعنف فاز فريق Ridge Holland & Butch علىThe New Day, Hit Row & Imperium ليحظوا بفرصة مواجهة The Usosعلى لقب الزوجي.

وفاز سولو سيكوا على مادكاب ليحافظ على لقب NXT North American Championship

ضمن منافسات الجولة السابعة من ​الدوري الالماني لكرة القدم​، حقق فريق ​ماينز​ تعادلاً ثميناً خلال المباراة التي جمعته امام مضيفه ​هيرتا برلين​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدف لمثله.

لوريان​ يكتسح ​اوكسير​ في عقر داره...

ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، اكتسح فريق ​لوريان​ مضيفه اوكسير بنتيجة 3 – 1، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ليتشي ينتصر بشق الانفس على ساليرنيتانا..

تمكن فريق ​ليتشي​ من تحقيق الفوز خلال اللقاء الذي جمعه امام مضيفه ​ساليرنيتانا​ على ملعب اريكي، وكانت المباراة التي اقميت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم قد انتهت بواقع 2 - 1.

بيليه​ يدعم ​فينيسيوس​..

قرر الأسطورة البرازيلية ​بيليه​ تقديم الدعم الى جناح ​ريال مدريد​ فينيسيوس جونيور، إزاء تصريحات اعتبرها عنصرية، كاشفاً أن كليهما سيواصل النضال والدفاع عن الحق في السعادة. وصرح بيليه قائلا: "كرة القدم مصدر للسعادة، رغم استمرار وجود العنصرية، لن نسمح أن يمنعنا هذا من مواصلة الابتسام، سنواصل مكافحة العنصرية بهذه الطريقة: سنناضل من أجل حقنا في السعادة".

الهلال​ يكتسح ​الوحدة​ بثلاثية نظيفة..

واصل فريق ​الهلال​ تألقه حيث حقق فوزه الرابع على التوالي خلال منافسات ​دوري روشن السعودي​ لكرة القدم، وكان فريق الهلال قد اكتسح ضيفه ​الوحدة​ بثلاثية نظيفة في المباراة التي اقيمت على ملعب الامير بن فيصل بن فهد.

متفرقات دولية ومحلية:

-أشاد نجم نادي ​برشلونة​ ​روبرت ليفاندوفسكي​ في استقبال جماهير ​بايرن ميونيخ​ له، وذلك خلال مشاركته في المباراة التي جمعت فريقه الجديد برشلونة الاسباني. وفي حديث له، قال ليفاندوفسكي: "أنا ممتن جدًا للجماهير في ميونيخ على الطريقة التي رحبوا بي بها". وأضاف: "كان ذلك محترمًا ولطيفًا ومهمًا بالنسبة لي، لقد كنت في ميونيخ لمدة ثماني سنوات، وليس عامين أو ثلاثة".

- كشف المدير الرياضي لنادي ​باريس سان جيرمان​ ​لويس كامبوس​ عن رغبته في بقاء النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ إلى ما بعد عقده الحالي في حديقة الأمراء. وخلال تصريحات له، قال كامبوس: "سألت ميسي إذا كان يريد البقاء في باريس سان جيرمان، أخبرته أنني أتمنى أن يبقى هنا خلال فترة عملي في النادي (3 سنوات)، أنا راضٍ جدًا عن ليو".

- طالب المدرب البرتغالي ل​منتخب مصر​، روي فيتوريا، من لاعبي الفراعنة، خوض التدريبات تحت اشراف مدربي أنديتهم.وكشفت تقارير صحفية، أن فيتوريا قال للاعبي الفراعنة، أن التدريبات خارج الأندية وليست تحت إشراف مدربي أنديتهم هو أمر غير مقبول بالنسبة له