اعلن مدرب منتخب ​اسبانيا​ لكرة القدم، ​لويس انريكي​، القائمة المستدعاة رسميا خلال فترة التوقف الدولية المُقبلة لخوض ​دوري الامم الاوروبية​. ولم يتواجد في قائمة منتخب إسبانيا، مدافع باريس سان جيرمان، سيرجيو راموس، كما غاب جناح برشلونة الشاب، أنسو فاتي، وزميله ماركوس ألونسو.

ديشان يثير قلق بوغبا..
كشف مدرب منتخب فرنسا، ديديه ديشان، أن نجم يوفنتوس ​بول بوغبا​، قد لا يكون ضمن قائمة الديوك في بطولة كأس العالم 2022، وذلك في حال لم يكن في كامل جاهزيته. وقال ديشان في تصريحات نشرتها شبكة سبورت ميديا سيت: "بوغبا في حال لم يلعب قبل المونديال وفي حال لم يكن في كامل جهوزيّته لن يكون معنا في كأس العالم".

رئيس المقاولون يرد على مالك تشيلسي..

رد نادي المقاولون العرب المصري على تصريحات مالك نادي تشيلسي ​تود بويلي​ الذي زعم أن نجم ليفربول محمد صلاح هو نتاج أكاديمية البلوز. ورد محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة النادي، بالقول في منشور على فايسبوك: "ما يقوله المالك الجديد لتشيلسي يظهر عدم فهم. محمد صلاح مصدر فخر لنادي المقاولون وكرة القدم المصرية والعربية، ويشرفنا أنه من أبنائنا. العالم كله يعرف مسيرة صلاح وكيف بدأ معنا، لكن يبدو أن مالك تشيلسي هو الشخص الوحيد في العالم الذي يجهل هذه المعلومات".

كأس دايفيس: ​لبنان​ يتعملق ويتقدّم على ​موناكو​ (2-0)

تقدّم لبنان على موناكو (2-0) في اليوم الأول من اللقاء بينهما ضمن مسابقة كأس دايفيس بالتنس التي ينظمه الاتحاد اللبناني للعبة على الملعب الاول لجامعة سيدة اللويزة(ذوق مصبح).وخطا وطن الأرز خطوة كبيرة نحو حسم اللقاء لمصلحته وانعاش آماله بالعودة الى المجموعة العالمية الأولى موقعه الطبيعي.وجاء تقدّم لبنان في اليوم الأول بعدما حقق كل من بنجامن حسن وهادي حبيب فوزاً عزيزاً عزّزت آمال لبنان بالفوز في اللقاء امام جمهور غفير احتشد على مدرجات الملعب الأول التايع لجامعة سيدة اللويزة (ذوق مصبح)وشجّع بحماس كبير لاعبي وطن الأرز وكان التشجيع اللبناني مؤثراً خلال المباراتين.

متفرقات دولية ومحلية:

-سجل النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ أول هدف له هذا الموسم، خلال مواجهة مانشستر يونايتد أمام ضيفه شيريف المولدوفي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي. وكتب رونالدو عبر حسابه في انسغرام: "سعيد للتسجيل ومساعدة الفريق على الفوز. ثلاث نقاط مهمّة، أحسنتم!".

-انتشر فيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي يُظهر نجم برشلونة الشاب ​غافي​ وهو يلتقي مع المشجّعين خلال حفل توقيع عقده الجديد مع البلاوغرانا. ولوحظ اقتراب فتاة حسناء من غافي حيث طلبت منه التوقيع على علم برشلونة من ثم تركت ورقة صغيرة معه، حيث من المتوقع بحسب المتابعين والمغردين أن تكون قد تركت رقم هاتفها مع نجم برشلونة صاحب الـ18 عاما.

-أكّدت شبكة سبورت ميديا سيت أن ادارة نادي يوفنتوس لا تفكر في الاستغناء عن خدمات المدرب ماسيميليانو أليغري في الفترة المقبلة.