استقبل رئيس الجمهورية ​العماد ميشال عون​ وفد ​الاتحاد الاسيوي للميني فوتبول​ الذي يزور لبنان لمناسبة انعقاد جمعيته العمومية في بيروت بين 17 و19 ايلول الجاري قبل ظهر اليوم في القصر الجمهوري حيث قال في كلمته امام الوفد ان الرياضة تنشىء أنبل العلاقات بين الشعوب وتقرّب بين ابنائها، وتتخطى بذلك الحواجز السياسية، وتوحد حول القيم الأخلاقية والوطنية.

وإذ دعا الشباب الى الانخراط في النشاطات الرياضية لما فيها من فوائد على صعيد التقارب والتلاقي، والمنافسة الشريفة لبلوغ الأهداف الراقية، فإنه اكد على ضرورة تعزيز الروح الرياضية التي تنعكس في حياة الافراد وتفاعلهم الإنساني والاجتماعي، لا سيما في عالم اليوم، المليء بالصراعات والتنابذ والذي يفتش عن بارقة امل تثبت التعاون والتضامن الذي ينتج ثمارا تعود بالفائدة على الجميع.

وتحدث باسم الوفد رئيس الاتحاد فيليب جودة شاكراً الرئيس عون على الاستقبال، معبراً عن اعتزازه لما يقوم به لبنان على صعيد الاتحاد الدولي لكرة القدم المصغّرة.

ورد الرئيس عون بكلمة رحب فيها بالوفد في لبنان، متمنيا لاعضائه التوفيق في مهمتهم، ومشددا على أهمية الإنجازات الرياضية التي حققها لبنان ورفعت إسمه عاليا في عالم الرياضة المتنوعة.