ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الاوروبي لكرة القدم عوض نادي مانشستر يونايتد خسارته في الجولة الاولى امام ​ريال سوسييداد​ الاسباني وعاد من مولدوفا بانتصار جيد امام ​شيريف تيراسبول​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الخامسة. وفي نفس المجموعة عاد ريال سوسييداد الاسباني من بعيد وحقق الانتصار امام اومونيا نيقوسيا بنتيجة 2 - 1 ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط. وفي باقي اللقاءات سقط نادي لاتسيو الايطالي بشكل كبير وخسر امام ميتديلاند الدنماركي بنتيجة 5 - 1 كما سقط نادي نانت الفرنسي امام كاراباخ الاذربيجاني بنتيجة 3 - 0. من جهته ​طرابزون سبور​ هزم النجم الاحمر 2 - 1 بهدف رائع للمصري محمود تريزيغيه كما سقط ​موناكو​ امام ​فرينزفاروش​ المجري 0 - 1 وفاز فرايبورغ الالماني على اولمبياكوس اليوناني 3 - 0وتخطى ​فينورد​ منافسه شتروم غراتس النمساوي 6 - 0.

فوز روما وبيتيس وسقوط ​يونيون برلين​..

وعوض نادي ​​روما​​ خسارته في الجولة الاولى امام لودوغرويتس البلغاري وافترس نادي ​هلسنكي​ في 5 دقائق محققا الانتصار بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.
وفي باقي المباريات فاز ريال بيتيس على ​لودوغوريتس​ بنتيجة 3 - 2 وتعادل نادي رين الفرنسي امام نظيره ​فنربخشة​ التركي 2 - 2 . من جهته متصدر البوندسليغا الالمانية يونيون برلين سقط في البرتغال امام براغا 0 - 1 كما خسر دينامو كييف امام امام ايك لارنكا بنتيجة 0 -1.

نتائج دوري المؤتمر الأوروبي..

ضمن منافسات الجولة الثانية من ​دوري المؤتمر الاوروبي​ لكرة القدم، تمكن فريق وست هام من تحقيق فوزه الثاني على التوالي وذلك في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​سيلكابورغ​ الدنماركي، وكانت هذهالمواجهة قد انتهت بواقع 3 – 2.وفي مباريات اخرى، خسر ر​يغاس فوتبولا سكولا​ من لاتفيا امام هارتس الاسكتلندي بهدفين نظيفين، وانتصر فريق ​اسطنبول باشاك شهير​ التركي على ​فيورنتينا​ بواقع 3 – 0، واكتسح فريق ليخ بوزنان البولندي ضيفه اوستريا فيينا النمساوي بواقع 4 – 1، وفاز ​فياريال​ على هبوعيل بثر السبع بنتيجة 2 – 1، فيما اكتفى ستيوا بوخارست الروماني بالتعادل السلبي امام اندرلخت، وسقط سلوفاكو التشيكي امام منافسه ​كولن​ الالماني بواقع 4 – 2، وتعادل ​نيس​ الفرنسي امام بارتيزان بلغراد بهدف لمثله.


نادال وميسي يودعان فيدرر..

وجه نجم التنس الإسباني ​​رافاييل نادال​​ رسالة خاصة الى غريمه السويسري ​روجر فيدرر​، والذي اعلن اعتزال اللعبة عقب المشاركة في ​كأس ليفر​ خلال أيلول الجاري. واتت تصريحات نادال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على الشكل التالي: "عزيزي روجر، صديقي وغريمي، كنت أتمنى ألا يأتي هذا اليوم أبدًا. هذا يوم حزين لي على الصعيد الشخصي وللرياضة في جميع أنحاء العالم، كان من دواعي سعادتي وفخري وشرفي أن أشارك كل تلك السنوات معك، وأن نعيش العديد من اللحظات المذهلة داخل وخارج الملعب".
بدوره، نشر النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ عبر حسابه في انستغرام: " هو عبقري فريد من نوعه في تاريخ التنس ويعتبر مثالا لأي رياضي في العالم. اتمنى لك كل التوفيق في المرحلة المقبلة من حياتك، وسنفتقد رؤيتك الممتعة في الملعب".


متفرقات دولية ومحلية:

- أكد لاعب التنس الإسباني كارلوس ألكاراز مشاركته في بطولة ​بازل للتنس​ والتي قد يواجه فيها ​روجيه فيدرر​.
وأعلن فيدرر اعتزاله للتنس بعد كأس ليفر في لندن الذي يقام بين 23 و25 أيلول الجاري.


-أعلن إنتر ميلانو تعرض لاعبه التركي ​هاكان​ تشالهان اوغلو للإصابةالتي ستبعده عن المشاركة مع الفريق خلال المباراة المقبلة.وقال إنتر في بيان عبر موقعه الرسمي "هاكان خضع لفحوصات طبية في معهد هيومانيتاس في روزانو".


-+بشكل رسمي بعد فسخ تعاقده مع ​الريان​ القطري وأعلن نادي أولمبياكوس اليوناني تعاقده مع المهاجم الكولومبي قادما من الريان القطري.