ابدى مهاجم ​يوفنتوس​، أركاديوش ميليك، غضبه الشديد من الهزيمة أمام نادي بنفيكا البرتغالي بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ب​دوري أبطال أوروبا​.

وقال ميليك: "لقد سيطرنا على اللعب في أول 25 دقيقة، وكنا نقدم أداء جيدًا وسجلنا هدفا، ولم يكن ينقصنا شيء. ظهر الإرهاق الجسدي، ونحن نفتقد لشيء ما، وفي الوقت الحالي لا نبحث عن أعذار، ويجب أن نتحمل المسؤولية".

واضاف: "أظهر بنفيكا الكثير، والآن يجب أن نصمت ونعمل بجد، ونكون أكثر شراسة على أرض الملعب، وعلى كل لاعب تحمل المسؤولية، ولدينا العديد من المباريات المتبقية".

واتم: "لا يهمني تسجيل الأهداف، ما يسعدني هو أن أرى الفريق يفوز، ويجب أن نفعل ذلك معا، ونأمل في الفوز بالمباراة التالية، نفوز ونخسر معا. إنها لحظة صعبة ونريد الخروج منها في أقرب وقت ممكن".

وقال عندما سئل عن المشكلة الرئيسية ليوفنتوس: "إنه سؤال أجد صعوبة في الرد عليه، ويجب أن نجد حلا معا، ولا يمكن أن يتراجع الفريق بدنيا بعد 30 دقيقة فقط".

واختتم تصريحاته عن لعبه بجانب فلاهوفيتش: "أعتقد أنه يمكننا القيام بالمزيد، ولم نلعب العديد من المباريات معا فأنا وصلت للتو، وكلما لعبنا أكثر كان ذلك أفضل. فلاهوفيتش لاعب قوي وبمرور الوقت سنرى كيف تسير الأمور".