تُستكمل يوم الأربعاء مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​.

ميلان 19:45 دينامو زغرب
شاختار دونيتسك 19:45 سلتيك
رينجرز 22:00 نابولي
تشيلسي 22:00 سالزبورغ
ريال مدريد​ 22:00 ​لايبزيغ
مانشستر سيتي​ 22:00 ​بوروسيا دورتموند
كوبنهاغن 22:00 اشبيلية
يوفنتوس​ 22:00 بنفيكا
مكابي حيفا 22:00 ​باريس سان جيرمان

منزل مولر يتعرض للسرقة..

أفادت صحيفة بيلد الألمانية أن منزل الألماني ​توماس مولر​ لاعب بايرن ميونيخ قد تعرض للسرقة خلال خوضه مواجهة فريقه ضد ​برشلونة​ في دوري أبطال أوروبا. وقالت الصحيفة: "تم اقتحام منزل توماس مولر الليلة الماضية حوالي الساعة العاشرة مساءً في منتصف المباراة ضد برشلونة، حيث أكدت الشرطة سرقة نقود ومجوهرات وأشياء ثمينة، وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة الفاعلين".

غافي يجدد عقده مع برشلونة..

أعلن نادي برشلونة، عبر موقعه الرسمي، تجديد عقد نجمه الشاب غافي حتّى عام 2026. وأشار النادي الكتالوني إلى أن الحدث سيتم الإعلان عنه أمام وسائل الاعلام يوم الخميس في ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، وأن البند الجزائي في عقده يصل إلى 1 مليار يورو.

هودج للأهلي المصري..

وفي كرة السلة، من المقرر أن يصل النجم الأميركي والتر هودج، لاعب فريق السلة بالنادي الأهلي المصري، خلال الساعات القليلة المقبلة إلى القاهرة من أجل إجراء الكشف الطبي قبل الانضمام لتدريب الفريق. يذكر أن والتر هودج لعب سابقاً في لبنان مع هومنتمن.

متفرقات دولية ومحلية:

- عبّرت جماهير بايرن ميونيخ عن غضبها من تأجيل مباريات في البطولات الأوروبية بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، بإزاحة الستار عن لافتة تشجب قرارات الاتحاد الأوروبي (يويفا) بتأجيل المباريات. ورفعت جماهير البافاري لافتة خلال مواجهة برشلونة يوم الثلاثاء كتبت عليها: "تأجيل المباريات في اللحظة الأخيرة وحظرها بسبب وفاة أحد أفراد العائلة المالكة!؟ احترموا المشجعين!".

- أكد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم أن النسخة المقبلة لكأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 25» ستقام في البصرة كما هو محدد لها سلفا ولا توجد أي نية على الإطلاق لنقل البطولة خارج العراق.

- ضمن منافسات المجموعة التاسعة في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة ​كأس آسيا​ تحت 20 عاما، حقق المنتخب ال​لبنان​ي بداية ناجحة من خلال فوزه على منتخب كمبوديا بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب المركزي الجمهوري في دوشانبي عاصمة طاجيكستان.