ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حقق بايرن ميونيخ الفوز على أرضه أمام برشلونة بنتيجة 2-0، وسجلا الهدفين في الشوط الثاني ليروي ساني ولوكاس هرنانديز. وفي نفس المجموعة، عاد إنتر ميلانو من جمهورية التشيك بثلاث نقاط بعد تخطي فيكتوريا بلزن بنتيجة 2-0.

ليفربول​ يهزم ​أياكس​..

واستطاع ليفربول أن يعود إلى سكة الانتصارات، بعد تخطي أياكس على ملعب أنفيلد بنتيجة 2-1. سجل للريدز محمد صلاح وجويب ماتيب، فيما سجل لأياكس محمد قدوس. ويلعب في نفس المجموعة يوم الأربعاء نابولي أمام رينجرز في اسكلتندا.

هزيمة مريرة لأتلتيكو وسقوط مفاجئ ل​بورتو​..

ومُني أتلتيكو مدريد بهزيمة مريرة خارج أرضه أمام باير ليفركوزن بنتيجة 2-0، وفي نفس المجموعة، حقق كلوب بروج فوزاً مفاجئاً وساحقاً على حساب ضيفه بورتو بنتيجة 4-0، لتختلط أوراق المجموعة.

سقوط ​توتنهام​ و​مارسيليا​..

وتعرض توتنهام لهزيمة خارج أرضه أمام سبورتنيغ لشبونة بنتيجة 2-0، وفي نفس المجموعة، خسر مارسيليا على أرضه أمام اينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-0.

ترقّب لقرار حرمان ​الإكوادور​ من المشاركة في المونديال...

انتعشت أمال بعض المنتخبات التي لم يحالفها الحظ في التأهل إلى كأس العالم 2022 وذلك بعدما ترددت أنباء حول إمكانية استبعاد منتخب الإكوادور من البطولة بداعي تزوير أوراق أحد لاعبيه. ويتصدر القائمة منتخب إيطاليا كأحد أفضل المنتخبات تحقيقاً للنتائج في المونديال يليه منتخب تشيلي خاصة أن اتحاده المحلي هو الذي أثار المشكلة بعدما تقدم بشكوى قبل عدة أشهر إلى "فيفا" ضد نظيره الإكوادوري بداعي تزوير جنسية اللاعب كاستيلو، وعدم أهليته للمشاركة مع منتخب الإكوادور في تصفيات كأس العالم 2022. كما ان هناك من يرى منتخب بيرو الأحق بالتأهل بدلاً من الإكوادور خاصة جاء في المركز الخامس وودع التصفيات من الملحق القاري بخسارته أمام أستراليا.

متفرقات دولية ومحلية:

- تخطط ​مصر​ للتقدم بطلب استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036 وذلك خلال زيارة رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ إلى البلاد، في 23 كانون الاول/ ديسمبر المقبل .

- تعاقد نادي ​الأهلي المصري​ مع المهاجم البرازيلي برونو سافيو لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

- كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي انه تم نقل مباراة النجمة والاخاء الى ملعب زغرتا، وذلك بعد قرار البلدية في مدينة جونيه بحرمان جماهير النجمة من التواجد في ملعبها.