تتوجه الانظار هذه الليلة إلى مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​، وستكون مواجهة ​بايرن ميونيخ​ و​برشلونة​ هي الأبرز.

فيكتوريا بلزن 19:45 إنتر ميلانو
سبورتنغ لشبونة 19:45 توتنهام هوتسبر
ليفربول 22:00 أياكس
بورتو 22:00 كلوب بروج
باير ليفركوزن 22:00 أتلتيكو مدريد
بايرن ميونيخ 22:00 برشلونة
مارسيليا 22:00 أينتراخت فرانكفورت.

ميسي يركّز على المونديال..

وأكّد الصحفي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، أن النجم الأرجنتيني لا يفكّر في الوقت الراهن بمستقبله، حيث ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في صيف العام 2023. وشدد رومانو على أن ميسي يصبّ كامل تركيزه على باريس سان جيرمان وعلى منتخب الأرجنتين في كأس العام 2022 المقبلة والتي تنطلق في 20 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

رونالدو يعيد النظر بالعرض السعودي..

كشفت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد قرر أن يعيد النظر في العرض المقدم له من أحد أندية الدوري السعودي. وقالت الصحيفة البريطانية أن النجم البرتغالي يعيد النظر في عرض رفضه سابقا من ناد لم يذكر اسمه في السعودية، حيث كانت قيمة الصفقة 211 مليون باوند سنويا.

البون يعود الى منزله بعد زوال الخطر على حياته..

وفي الرياضات الميكانيكية، عاد اليوم سائق فريق ويليامس للفورمولا وان الشاب اليكس البون Alex Albon الى منزله، بعد زوال الخطر على حياته اثر خضوعه لعملية جراحية ثم معاناته من تعقيدات لم يستطع خلالها التنفس بشكل طبيعي.

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر، تنظيم بطولة في كرة القدم للمشجعين خلال منافسات كأس العالم 2022 بمشاركة 32 فريقًا من مشجعي الدول التي تتنافس منتخباتها في المونديال المقرر إقامته خلال الفترة من 20 تشرين الثاني/نوفمبر ولغاية 18 كانون الاول/ديسمبر المقبلين وذلك في إطار الفعاليات المصاحبة للمونديال.

- وقع المدرب روب بايج على عقد جديد مدته أربع سنوات ليستمر في قيادة منتخب ويلز خلال كأس العالم 2022.

- بات جيوفاني ستروبا المدير الفني لنادي مونزا الضحية الثانية بين مدربي الدوري الإيطالي، عقب إعلان الفريق الصاعد حديثا إقالته.