تعود اليوم منافسات دوري أبطال أوروبا وستكون أبرز المواجهات بين بايرن ميونيخ وبرشلونة،

دوري ابطال اوروبا​​ :
فيكتوريا بلزن 19:45 إنتر ميلانو
سبورتنغ لشبونة 19:45 توتنهام هوتسبر
ليفربول 22:00 أياكس
بورتو 22:00 كلوب بروج
باير ليفركوزن 22:00 أتلتيكو مدريد
بايرن ميونيخ 22:00 برشلونة
مارسيليا 22:00 أينتراخت فرانكفورت.


فوز أوساسونا على ألميريا

ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​​الدوري الاسباني​ لكرة القدم​، واصل فريق ​​اوساسونا​​ تألقه حيث حقق فوزه الثاني على التوالي وذلك في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​ألميريا​، وكانت قد انتهت بهدف نظيف.


روما​ يعود لسكة الإنتصارات..

ضمن فعاليات الاسبوع 6 من الكالتشيو الايطالي عاد نادي ​روما​ الى سكة الانتصارات بعد السقوط الاوروبي امام لودوغوريتس وتخطى مضيفه نادي ​امبولي​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما. هذا الفوز اعاد نادي العاصمة الايطالية الى المراكز الخمس الاوائل بعد ان رفع رصيده الى 13 نقطة بينما تجمد رصيد امبولي عند 5 نقاط.


الإكوادور في ورطة جديدة قبل المونديال

اعلنت صحيفة ديلي ميل انه يوجد أدلة جديدة تم تقديمها إلى لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتؤكد اقتراب استبعاد منتخب الإكوادور من منافسات كاس العالم 2022 في قطر، وذلك بسبب تزوير جنسية اللاعب ​بيرون كاسترو​.

عرض الرو

اقيمت فعاليات عرض الرو فجر اليوم بتوقيت بيروت، افتتح سيث رولينز العرض بحديثه مع الجماهير عن فوزه على ريدل فى clash of castle الاسبوع الماضى قبل ان يؤكد انه تخطى المباراة، قبل ان يقاطعه ريدل ويشن هجوم عليه، الا ان رولينز الذي استطاع الهروب، حصل على مساعدة من يوم الحساب The Judgment Day لايقاف ريدل ومنعه من الاستمرار في ملاحقة رولينز، كذلك واجه ايدج منافسه دومينيك ميستيريو، وبعد قيام ايدج بربط زراع دومينيك فى الحبل وضربة ليتقدم راي ميستيريو متوسلاً لترك ابنه ،ليتعرض بعدها الى هجوم من قبل داميان بينما هاجم فين بالور ايدج، لتقوم ريا ريبلى بفك وثاق دومينيك، ليستكمل بعدها يوم الحساب الهجوم على ايدج بإستخدام الكرسي المعدني.

متفرقات دولية:

- تعاقد نادي ​سيراميكا​ كليوباترا مع أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة 4 مواسم.


- يواجه ستيفانو بيولي المدير الفني ل​ميلان​ خطر غياب المهاجم ديفوك أوريجي عن المشاركة بالمباريات المقبلة امام دينامو زغرب الكرواتي ونابولي بدوري أبطال أوروبا والكالتشيو.
واكدت التقارير الصحفية ان الإصابة التي تعرض لها ديفوك أوريجي في الأيام الماضية أكثر خطورة مما كان متوقعا ليغيب المهاجم عن عدة مباريات للروسونيري.


- أعلن نيوكاسل يونايتد رسميا التعاقد مع الألماني لوريس ​كاريوس​ حارس مرمى ليفربول السابق في صفقة انتقال حر.