تحدث المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، جوليان ​ناغلسمان​، قبل مواجهة ​برشلونة​، يوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا. وقال المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحافي: "المباراة بشكل عام ستكون تقييما جيدا لوضع الفريق ضد فريق تم تطويره بشكل صحيح. نريد الفوز في مباراة الذهاب. نحن نعرف برشلونة. لديهم روح جديدة تمامًا. يمكنك نسيان المواجهات الأخيرة ضدهم. إنهم يريدون الهجوم بشكل مختلف. إنهم خصم قوي."

كوستا​ يوقع مع ​وولفرهامبتون​..

انضم اللاعب دييغو كوستا إلى نادي وولفرهامبتون في صفقة حتى نهاية الموسم بعد أن حصل على تصريح العمل ليكمل عودته إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.

عودة ​زياش​ إلى صفوف منتخب ​المغرب


قرر مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي استدعاء حكيم زياش للمواجهتين الوديتين اللتين يخوضهما أسود الأطلس استعداداً لمشاركته في نهائيات كأس العالم 2022. وقال الركراكي خلال مؤتمر صحفي لإعلان تشكيلته الأولى منذ تعيينه على رأس الإدارة الفنية للمنتخب: "التواصل مع زياش كان سهلاً وأنا مرتاح لأننا فعلنا كل ما في وسعنا لكي يعود وهو وافق على العودة".

رونالدو يثير القلق بصورة مع طبيب نفسي

نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد على حسابه على انستغرام صورة تجمعه بالطبيب النفسي الكندي المثير للجدل جوردان بيترسون (60 عاماً) وكتب تحتها: "تسعدني رؤيتك صديقي ".ولم يعرف السبب الذي جمع رونالدو بالطبيب بيترسون لكن الصداقة بحد ذاتها أثارت حفيظة البعض من منتقدي الطبيب الكندي المقيم في اميركا بسبب آرائه حول حقوق المتحولين جنسيا ولقاحات الكورونا من بين قضايا أخرى.
متفرقات دولية ومحلية:

- تعرض لاعب نادي العهد وليد شور لإصابة في الركبة منعته من المشاركة في مباراة يوم الأحد أمام فريق النجمة، وسيخضع شور لصورة رنين مغنطيسي لمعرفة حجم الاصابة.

- تمّ تأجيل مباراة يوم الخميس في الدوري الأوروبي لكرة القدم بين آرسنال وآيندهوفن على ملعب الإمارات، بسبب "عدم كفاية أفراد الشرطة" في لندن في ظل اقامة جنازة الملكة إليزابيث الثانية.

- كشف القائد التاريخي لنادي روما، فرانشيسكو توتي، عن دخوله في نوبة اكتئاب بعد تدهور علاقته بزوجته ايلاري بلاسي بسبب خيانتها له. وقال توتي في تصريحات صحافية: "في سبتمبر/ايلول من العام الماضي وصلت لي بعض الشائعات حولها وحول كونها مع شخص آخر، ولأن تلك الكلمات جاءت من أشخاص أثق بهم بدأت التفتيش في أغراضها. الحقائق التي عرفتها أدخلتني في حالة اكتئاب، لم أكن أستطيع أن أدعي أنه لا يوجد شيء يحدث، لكن الفاعل هذه المرة لم يكن أنا".