تحدث رئيس نادي ​بايرن ميونيخ​، هربرت هاينر، عن عودة المهاجم روبرت ​ليفاندوفسكي​ مرة أخرى إلى ملعب "أليانز أرينا" وعن قوة النادي الكتالوني، قبل مباراة برشلونة في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وقال هاينر: "يمتلك برشلونة في الوقت الحالي فريقًا رائعًا للغاية، فاننا نحترم برشلونة، لقد استفدنا منهم أيضًا وحصلنا على مدرب مثل بيب غوارديولا، لعب في برشلونة لاعبون رائعون مثل ميسي، تشافي، إنييستا، بيكيه وبوسكيتس وما زال النادي يضع خططه للاستمرار في المستقبل ولدينا علاقة جيدة مع إدارة خوان لابورتا".

وتابع: "أتمنى من الجماهير أن يستقبلوا ليفاندوفسكي بطريقة جيدة، لأنه لعب معنا 8 سنوات، سجل العديد من الأهداف وحسم العديد من المباريات، فزنا بجميع الألقاب الكبرى وفي النهاية رحل وكان مكسب للجميع".

واتم: "انتقل روبرت إلى برشلونة، يجب أن يشعر الجميع بالرضا، فان علاقتنا مع ليفاندوفسكي جيدة، لقد تحدثنا وأنهينا كل الخلافات".

وقال عندما سئل إذا كانت نتيجة 8-2 قد تتكرر مرة أخرى: "التاريخ لا يعيد نفسه، برشلونة يمر بفترة جيدة، يحاولون بناء فريق قوي، هل تعتقدون أن ما حدث في لشبونة قبل عامين قد يتكرر؟".

واختتم تصريحاته، مشددا: "واجهنا برشلونة في فترة جيدة بالنسبة لنا، لكن برشلونة أقوى بكثير هذا الموسم، لابورتا نجح في إعادة الفريق إلى حيث يجب أن يكون، أتوقع مباراة متكافئة، بالطبع أتوقع فوزنا".