ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم، تمكن فريق ​ريال مدريد​ من قلب الطاولة في المباراة التي جمعته امام ضيفه ريال مايوركا، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب السانتياغو بيرنابيو قد انتهت لصالحه بواقع 4 – 1. وحقق فريق اتلتيك بلباو فوزاً غالياً خلال المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على نظيره التشي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 4 – 1.

يونيون برلين​ يتصدر الدوري الألماني..

تصدر يونيون برلين بطولة الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه الصعب على مضيفه كولن بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب راين إينرغي ستاديون في إطار الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

خسارة فيورنتينا وتعادل أتالانتا..

ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم، حقق بولونيا أول فوز له هذا الموسم، وجاء على حساب فيورنتينا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب ريناتو ديل آرا في مدينة بولونيا. وواصل أودينيزي عروضه المميزة وحقق الفوز خارج أرضه أمام ساسولو بنتيجة 3-1، فيما استمر صيام مونزا وليتشي عن الفوز واحتكما للتعادل بنتيجة 1-1، فيما تعثر أتالانتا بالتعادل 1-1 أمام كريمونيسي.

تعادل بين ​النجمة​ و​العهد​...

ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة لبنان لكرة القدم، انتهت مباراة القمّة بين النجمة والعهد على ملعب جونية البلدي بنتيجة التعادل 1-1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الأحد. وفي لقاء آخر على ملعب المرداشية في زغرتا، فاز الأنصار على السلام زغرتا

فرستابن​ بطل سباق جائزة إيطاليا الكبرى..

ضمن منافسات جائزة ايطاليا الكبرى لبطولة العالم للفورمولا وان والتي اقميت على حلبة مونزا، حقق سائق فريق رد بل ماكس فرستابن الفوز بالسباق متقدماً على منافسه شارل لوكلير على متن سيارة فيراري والذي تواجد في مركز الوصافة.

واحرزت لاعبة كرة المضرب البولندية ايغا سوياتك لقب بطولة اميركا المفتوحة اخر بطولات الماسترز للموسم 2022، بعد ان نجحت في تخطي منافستها التونسية انس جابر في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على ارض ملعب USTA بيلي جان كينغ الدولي في مدينة نيويورك.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن تأجيل مباراة نابولي ورينجرز في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لـ24 ساعة، لتقام يوم الأربعاء المقبل بدلا من الثلاثاء. وقال الاتحاد الأوروبي في بيان اليوم الأحد، إن مباراة نابولي ورينجرز ستقام يوم 14 سبتمبر/ايلول الجاري في الساعة 21.00 بتوقيت وسط أوروبا، بدل 13 من الشهر نفسه، بسبب مخاوف أمنية وتنظيمية.

- وفد منتخب الشباب يغادر الى العاصمة الطاجيكية دوشانبي، لمشاركة في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً 2023 في أوزبكستان، ضمن المجموعة التاسعة الى جانب منتخبات طاجيكستان المضيفة وكمبوديا وسنغافورة، خلال الفترة من 14 الى 18 أيلول الحالي.

- نجح المقاتل السويدي حمزات شيمايف في تخطي المقاتل الاميركي كيفين هولاند في مباراة الوزن المتوسط الرئيسية من فعاليات UFC 279 التي اقيمت على ارض ملعب T MOBILE في مدينة لاس فيغاس في ولاية نيفادا الاميركية، حيث نجح شيمايف في الفوز على هولاند بالضربة القاضية عبر الاخضاع في الجولة الاولى من عمر المباراة.