ضمن فعاليات الاسبوع 6 من الكالتشيو الايطالي حقق نادي ​​نابولي​​ فوزا متأخرا على ضيفه نادي ​سبيزيا​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب دييغو ارماندو مارادونا.
وشهدت الدقيقة 89 تسجيل اللاعب جياكومو راسبادوري هدف اللقاء الوحيد.


تعثر جديد ل​بايرن​ ميونيخ وسقوط ​دورتموند​ امام لايبزيغ...


ضمن فعاليات الاسبوع 6 من البوندسليغا الالمانية انقاد نادي ​بايرن ميونيخ​ الى تعادل مرير وبنتيجة 2 - 2 امام ضيفه نادي ​شتوتغارت​ في اللقاء الذي جمع بينهما.وفي باقي المباريات حقق نادي ​لايبزيغ​ انتصارا مطلوبا مع مدربه الجديد واتى على حساب دورتموند وبثلاثية نظيفة. من جهته تخطى نادي هوفنهايم منافسه ماينز 4 - 1 وسقط فرانكفورت مرة جديدة وخسر امام فولفسبورغ 0 - 1 وتعادل هيرتا برلين مع ليفركوزن 2 - 2.

خسارة ​فالنسيا​ وفوز ​اشبيلية​..

ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، حقق فريق ​رايو فاليكانو​ فوزا صعبا على ​فالنسيا​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس. وفاز اشبيلية على إسبانيول 3-2.


لوكلير يتصدر التجارب.

تمكن سائق فريق ​فيراري​ شارل لوكلير من تسجيل الزمن الأسرع في التجارب التأهيلية لسباق جائزة إيطاليا الكبرى، ضمن منافسات بطولة العالم في ال​فورمولا وان​، ليحصل على قطب الإنطلاق في سباق يوم الأحد على حلبة مونزا، وللمرة الثامنة خلال الموسم الحالي.


تعادل بين ​الساحل​ والحكمة..

ضمن منافسات الجولة الثانية من ​الدوري اللبناني​ لكرة القدم، خيّم التعادل السلبي 0-0 على مباراة ​الحكمة​ و​شباب الساحل​ التي جرت على ملعب بلدية بحمدون.

متفرقات دولية ومحلية:


- جددت مجموعة "​​سونينغ​​" الصينية سعيها لبيع نادي إنتر ميلانو الايطالي خلال الفترة المقبلة، حيث يتم البحث عن مشتر جديد.وبحسب صحيفة "ليبيرو" وموقع "توتو ميركاتو"، فإن "سونينغ" طلبت من مؤسسة "غولدمان ساكس" الأميركية إيجاد مشتر للنادي.

- رد الدولي البرتغالي الشاب ​جواو فيليكس​ نجم أتلتيكو مدريد، على أنباء اقترابه من الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي المنصرم. وقال فيليكس لصحيفة "ماركا" الإسبانية، عن عرض مانشستر يونايتد 130 مليون يورو لضمه:" لم أسمع أي شيء، وكان هذا الأمر يجب على الرئيس التعامل معه".


- أعلن كلاوديو فينوتشي، المدير الإداري لنادي ​بولونيا​ الإيطالي، أن الدولي الايطالي السابق تياغو ​موتا​، سيتولى منصب مدرب الفريق.