ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، عاد فريق ​جيرونا​ الى سكة الانتصارات وذلك في المباراة التي استضاف بها فريق ​بلد الوليد​ على ملعب استادي مونتيليفي، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 1.


لانس​ يتصدر مؤقتا بعد فوزه على تروا بصعوبة...

ضمن فعاليات الاسبوع 7 من الليغ 1 الفرنسية حقق نادي ​لانس​ انتصارا صعبا على حساب ضيفه ​تروا​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بوليرت ديليليس.


اوغسبورغ يتخطى فيردر بريمن بهدف يتيم..

ضمن فعاليات الاسبوع 6 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم عاد نادي ​اوغسبورغ​ من ميدان نادي ​فيردر بريمن​ بفوز صعب وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب فيسير شتاديوم.

كأس لوسيل: الهلال السعودي يحرز اللقب على حساب الزمالك المصري

حسم الهلال السعودي لقب بطولة كأس سوبر لوسيل على حساب منافسه الزمالك المصري بنتيجة (4-1) بركلات الترجيح مساء الجمعة على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.
فرض التعادل بنتيجة 1-1 كلمته على الوقت الأصلي للمباراة بعدما تقدم الهلال في الدقيقة 18 عن طريق النيجيري أوديون إيجالو بينما تعادل الزمالك في الدقيقة 33 بهدف سجله أحمد سيد "زيزو". وفي ضربات الترجيح ، سجل للهلال أوديون إيجالو وسالم الدوسري ولوسيانو فييتو وأندريه كاريلو.
وسجل للزمالك محمد أشرف "روقة" وأضاع أحمد سيد "زيزو" ومحمود حمدي الونش.


عربيا، حقق ​الشارقة​ فوزا مريحا على ضيفه ​بني ياس​ 3-0 ضمن الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين.ورفع الشارقة رصيده إلى 6 نقاط ليصعد إلى صدارة ترتيب الدوري بينما تجمد رصيد بني ياس عند 3 نقاط وتراجع إلى المركز السادس مؤقتا.وضمن الجولة نفسها خسر ​دبا الفجيرة​ أمام ضيفه شباب الأهلي 1-2 في مباراة افتتاح استاد دبا الفجيرة الجديد


وضمن منافسات الجولة الثالثة من ​الدوري السعودي​ لكرة القدم، عاد فريق ​الاتحاد​ الى سكة الانتصارات وذلك من خلال تحقيق الفوز في المباراة التي استضافه بها فريق ​الرائد​ على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وكانت قد انتهت بواقع 1 – 0.

جلول يثني على الفوز امام الاخاء..

محليا، أثنى ​أحمد جلول​، لاعب ​الصفاء​، على الفوز الثمين الذي حققه فريقه يوم الجمعة على حساب ​الاخاء الاهلي عاليه​ بنتيجة ٣-١، ضمن منافسات الجولة الثانية من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، خلال اللقاء الذي اقيم بينهما على ملعب بحمدون. وفي حوار مع صحيفة السبورت الالكترونية قال هزيمة: "حققنا ثلاث نقاط هامة جداً، الفوز كان مهماً وضرورياً من الناحية المعنوية بعد التعثر في الجولة الأولى امام شباب الغازية والتعادل في الوقت القاتل". وأضاف جلول: "هذه المباريات عبارة عن ست نقاط عندما تفوز فيها لانك تلعب ضد فريق لطالما كان مرشحا لان يكون بين الستة الأوائل. ديربي الجبل دائماً له طابع خاص، والفوز بها يكون بغاية الأهمية ".

شهد ​عرض ​سماك داون​​ الاخيرالذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت العديد من الاحداث، اذ انطلق العرض بمقطع فيديو للنزال الذي جمع رومان راينز ودرو ​ماكنتاير​ في الحدث الضخم كلاش اوف ذا كاسل والذي انتهى بفوز راينز واحتفاظه باللقب.
وفي المواجهة الاولى، نجح ايمبريوم في تخطي ذا برولينغ بروت في نزال six man tag team match، وبعدها تمكن حامل لقب بطولة القارات ​غونتر​ الى جانب كايزر وفينشي في تحقيق الفوز على ​شايموس​ بوتش وهولاند بعد تنفيذ الثنائي بوتش وفينشي the imperial bomb على هولاند للفوز. وجاءت نتائج المواجهات على الشكل التالي:فاز فريق راكيل رودريغيز وآلياه على جيجي دولن وجايسي جاين، وفي مواجهة من العيار الثقيل حققت روندا راوسي الفوز على صونيا ديفيل، ناتاليا، لايسي ايفانز وكزيا لي في نزال 5 way Elimination Match، لتحصل على فرصة مواجهة ليف مورغان على لقب بطولة السيدات في WWE Extreme Rules. وفاز فريق The Street Profits مع هيت رو على لوس لوثاريوس وكاسيموم مايل في نزال Eight-Man Tag Team Match. وفي مواجهة اخرى، نجح العملاق براون سترومان في الاطاحة بفريقThe Alpha Academy.ولم تشهد المواجهة الاخيرة بين درو ماكنتاير وسولو سيكوا اي فائز، اذ تدخل اثناء النزال سامي زين والاخوين اوسو للتأثير على الحكم، ليتدخل ايضاً فريق The Street Profitsويتهجم على اوسو وزين، ليتفاجىء بعدها ماكنتاير بتهجم كاريون ​كروس​ عليه الذي كان برفقته سكارلت، ليقوم الاخير بخنق ماكنتاير واسقاطه على الارض على الرغم من محاولات الاخير للافلات لتنتهي المواجهة على هذا المشهد.

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن نادي ​ميلان​ الإيطالي تجديد عقد لاعب الفريق ساندرو ​تونالي​ لمدة خمس سنوات مقبلة. وكان لاعب الوسط الدفاعي قد انضم إلى بطل ايطاليا قادمًا من نادي بريشيا في صيف 2021 ووقع آنذاك عقدًا حتى عام 2026.


- سيبقى نجم ​نابولي​ فيكتور أوسيمين خارج الملاعب لأكثر من شهر وسيغيب عن العديد من المباريات الهامة لفريقه بما في ذلك مواجهة ضد ميلان بالدوري الإيطالي ولقاءات بدوري أبطال أوروبا


-كشف لاعب فريق ​الشارقة​ ​ميراليم ​بيانيتش​​عن سعادته بالتسجيل لفريقه الإماراتي، في مشاركته الأولى معه، وليفوز على ضيفه ​بني ياس​ بثلاثية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من ​دوري أدنوك للمحترفين​. وصرح بيانيتش قائلا: "لقد حققت العديد من البطولات مع يوفنتوس وبرشلونة وبشكتاش، وارغب الآن في حصد المزيد من الألقاب مع الشارقة".