شهد ​عرض سماك داون​ الاخير الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت العديد من الاحداث، اذ انطلق العرض بمقطع فيديو للنزال الذي جمع رومان راينز ودرو ​ماكنتاير​ في الحدث الضخم كلاش اوف ذا كاسل والذي انتهى بفوز راينز واحتفاظه باللقب.

وفي المواجهة الاولى، نجح ايمبريوم في تخطي ذا برولينغ بروت في نزال six man tag team match، وبعدها تمكن حامل لقب بطولة القارات ​غونتر​ الى جانب كايزر وفينشي في تحقيق الفوز على ​شايموس​ بوتش وهولاند بعد تنفيذ الثنائي بوتش وفينشي the imperial bomb على هولاند للفوز.

وجاءت نتائج المواجهات على الشكل التالي:

فاز فريق راكيل رودريغيز وآلياه على جيجي دولن وجايسي جاين، وفي مواجهة من العيار الثقيل حققت روندا راوسي الفوز على صونيا ديفيل، ناتاليا، لايسي ايفانز وكزيا لي في نزال 5 way Elimination Match، لتحصل على فرصة مواجهة ليف مورغان على لقب بطولة السيدات في WWE Extreme Rules.

وفاز فريق The Street Profits مع هيت رو على لوس لوثاريوس وكاسيموم مايل في نزال Eight-Man Tag Team Match.

وفي مواجهة اخرى، نجح العملاق براون سترومان في الاطاحة بفريقThe Alpha Academy.

ولم تشهد المواجهة الاخيرة بين درو ماكنتاير وسولو سيكوا اي فائز، اذ تدخل اثناء النزال سامي زين والاخوين اوسو للتأثير على الحكم، ليتدخل ايضاً فريق The Street Profitsويتهجم على اوسو وزين، ليتفاجىء بعدها ماكنتاير بتهجم كاريون ​كروس​ عليه الذي كان برفقته سكارلت، ليقوم الاخير بخنق ماكنتاير واسقاطه على الارض على الرغم من محاولات الاخير للافلات لتنتهي المواجهة على هذا المشهد.