تعرض ​مانشستر يونايتد​ لهزيمة مفاجئة على أرضه أمام ​ريال سوسيداد​ (0-1)، الخميس، في افتتاح مشواره بالدوري الأوروبي. وسجل ​برايس منديز​ هدف المباراة الوحيد، من ركلة جزاء في الدقيقة 59. وفي المجموعة الخامسة ذاتها، فاز شيريف تيراسبول المولدوفي على أومونيا نيقوسيا القبرصي بثلاثة أهداف نظيفة، ليتصدر الترتيب.

سقوط ​روما​ وفوز ارسنال..


وافتتح ​آرسنال​، مشواره في الدوري الأوروبي، بالفوز 2-1 على مضيفه زيورخ السويسري، في الجولة الأولى من دور المجموعات. فيما سقط روما امام لودوغوريدس البلغاري 2-1.

ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، حقق نادي ​فياريال​ الاسباني فوزاً مثيراً امام خصمه ليخ بوزنان البولندي وبواقع 4-3.. ووفي المجموعة الاولى، حقق نادي ​باشاك شهير​ التركي فوزاً كبيراً امام ​هارتس​ الاسكتلندي وبواقع 4-0، فيما حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين فيورنتينا الايطالي وخصمه ريغاس من لاتفيا.

احتمال تأجيل ​الدوري الإنكليزي الممتاز​..

وكشف تقرير صحفي عن وجود نية لتأجيل مباريات الجولة السابعة من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز. وتوفيت الملكة إليزابيث الثانية، عن عمر ناهز 96 عامًا، اليوم الخميس، حيث ظلت ملكة للمملكة المتحدة لأكثر من 7 عقود. وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، فإن مسئولي ​البريميرلييغ​، أجروا محادثات مع الحكومة، مساء اليوم، لمناقشة ما إذا كانت الجولة ستقام في موعدها أم لا. وأضافت أن أندية الدوري الإنكليزي تتوقع تأجيل مباريات هذا الأسبوع، موضحة أن الإعلان عن تأجيل الجولة قد يكون صباح الجمعة.

أنس جابر​ للنهائي..

نجحت اللاعبة التونسية أنس جابر، فجر الجمعة، في بلوغ نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس، على حساب الفرنسية كارولين غارسيا. وفازت أنس جابر على كارولين جارسيا، بمجموعتين دون رد، بواقع 6-1 و6-3، في غضون ساعة و5 دقائق.

متفرقات دولية ومحلية:


- تعرض زهير عبد الله قائد فريق شباب الساحل المنافس في الدوري اللبناني، لحادث سير مروع على طريق المطار الخميس.


-أعلن نادي ​المقاولون العرب​ المصري رحيل 5 لاعبين عن الفريققبل انطلاق الموسم الجديد وبعد انتهاء عقودهم مع الذئاب. المقاولون العرب نجح في الهروب من الهبوط الموسم المنقضي بصعوبة بعدما استطاع أن يحتل المركز العاشر في الترتيب برصيد 38 نقطة.


- اعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية تقديمها جائزة جديدة ضمن حفل جوائزها السنوية ستكون حاملة لاسم أسطورة ألمانيا ونادي بايرن ميونيخ ​غيرد مولر. الجائزة ستُمنح للمهاجم الذي سجل أكبر عدد من الأهداف لناديه ومنتخبه الوطني في المباريات الرسمية في كل موسم.