ضمن فعاليات المجموعة الخامسة من منافسات الدوري الاوروبي، حقق نادي الكمار الهولندي فوزاً ثميناً امام خصمه دنيبرو الاوكراني وبواقع 1-0.

وكان الشوط الاول كارثياً من جميع الجوانب حيث غابت خطورة أي من الفريقين على مرمى الآخر وبالرغم من سيطرة واستحواذ لاعبي الكمار إلا ان فعاليتهم الهجومية كانت غائبة بشكل كبير حيث سيطر الاداء الحذر والعقيم على مجريات اللقاء وبدون أي خطورة حقيقية على مرمى الخصم.

وفي الشوط الثاني فرض لاعبو الكمار سيطرتهم الكبيرة على مجرياته في ظل تراجع لاعبي الفريق الاوكراني الى الوراء وبعدها لجأ مدرب الكمار يانسن الى اجراء تعديلات في تشكيلة فريقه في محاولة لتعزيز الاداء الهجومي للفريق الهولندي وفي الدقيقة 63 تمكن داني دي فيت من خطف هدف التقدم لالكمار وبعدها حاول مدرب دنيبرو اجراء بعض التعديلات في تشكيلة فريقه في محاولة لخطف هدف التعادل وحاول لاعبو دنيبرو الضغط بقوة ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز الكمار وبواقع 1-0.

وفي نفس المجموعة، حسم التعادل السلبي اللقاء الي جمع بين فادوس وابولون القبرصي.

وفي المجموعة الثانية، انتصر فريق ​وست هام يونايتد​ على منافسه ستيوا بوخارست الروماني بواقع 3 - 1.

وفي المجموعة السادسة، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين مولدي النرويجي وغنت البلجيكي، وبنفس النتيجة حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين شامروك روفرز الايرلندي ودجورغاردن السويدي.

وفي المجموعة السابعة، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين سيفاسبور التركي و​سلافيا براغ​ التشيكي.

وفي المجموعة الثامنة، حقق نادي ​بازل​ السويسري الفوز انان بيونيك الارميني وبواقع 3-1، فيما حسم التعادل السلبي اللقاء الي جمع بين سلوفيان