ضمن فعاليات المجموعة الخامسة من منافسات الدوري الاوروبي، تلقى نادي مانشستر يونايتد الانكليزي خسارة مفاجئة بين جماهيره في الاولد ترافورد امام ريال سوسيداد الاسباني وبواقع 1-0.

وكان الشوط الاول هادئاً وقليل الفرص من الجانبين حيث سيطر الاداء التكتيكي والحذر على مجريات اللقاء وحاول لاعبو الشياطين الحمر الضغط بقوة على مرمى الفريق الباسكي ولكن الدفاع المحكم والمنظم من قبل لاعبي سوسيداد صعّب من مهمة الخصم، وانحصر الصراع أكثر في وسط الملعب وفي ظل غياب أي فعالية هجومية تذكر على مرمى الفريقين حيث اقتصرت الخطورة على بعض المحاولات العشوائية والتي لم تهديد مرمى أي من الحارسين وفي الدقيقة 36 ألغى حكم الراية هدف للدون كريستيانو رونالدو بداعي التسلل ليستمر التعادل السلبي مسيطراً على أجواء هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الفريقين الضغط بقوة وحاول مدربا الفريقين اجراء تعديلات سريعة في صفوفهما في محاولة لتعزيز القوة الهجومية بشكل أفضل وفي الدقيقة 59 تحصّل الفريق الباسكي على ضربة جزاء انبرى اليها برايس مينديز بنجاح ليمنح الفريق الاسباني هدف التقدم في اللقاء، وبعدها حاول لاعبو اليونايتد الضغط بقوة في محاولة لاقتناص هدف التعادل واجرى المدرب اريك تين هاغ العديد من التبديلات الهجومية في صفوف فريقه في محاولة لاقتناص هدف التعادل ولكن محاولات الشياطين الحمر باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز ريال سوسيداد وبواقع 1-0.

وفي نفس المجموعة، حقق نادي تيراسبول المولدوفي الفوز امام أومونيا القبرصي وبواقع 3-0.

وفي المجموعة السادسة، حقق نادي لاتسيو الايطالي فوزاً كبيراً امام فينورد الهولندي وبواقع 4-2، فيما حقق نادي شتورم غراتس النمساوي الفوز امام ميدتيلاند النرويجي وبواقع 1-0.

وفي المجموعة السابعة، حقق نادي فرايبورغ الالماني الفوز امام كاراباخ الأذربيجاني وبواقع 2-1، بينما حقق نانت الفرنسي الفوز امام اولمبياكوس اليوناني وبواقع 2-1.

وفي المجموعة الثامنة، حقق نادي موناكو الفرنسي فوزاً صعباً خارج قواعده امام النجم الاحمر الصربي وبواقع 1-0، فيما حقق نادي فرانكيفاروس المجري الفوز امام خصمه طرابزون سبور التركي وبواقع 3-2